اخبار اسلامية
أخر الأخبار

إدارة مكاتب المرجعية في النجف تزور مكتب المرجع اليعقوبي بالديوانية (الصور)

أعلن مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في محافظة الديوانية، اليوم الأحد، عن استقباله وفد إدارة مكاتب المرجعية الدينية الرشيدة في النجف الأشرف.

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مدير إدارة مكاتب المرجعية في العراق السيد قيصر الشرع، حث خلال لقائه كوادر مكتب المرجعية. على زيادة الهمة في العمل الرسالي وإعطاء زخم أكبر للعاملين. ومعاينة واقع العمل عن قرب لتذليل الصعوبات وتدعيم العمل الإسلامي المبارك. بما يرتقي به للأفضل”.

وأضاف، أن “السيد الشرع أثنى على الأخوة العاملين في إدارة مكتب المرجعية ومسؤولي الممثليات ومسؤولي اللجان، وحثهم على تقديم المزيد من الجهود في خدمة المذهب، كما عرض بعض التوجيهات التي تخص العمل الرسالي”.

وأشار البيان، إلى أن “هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل مع مكاتب المرجعية ميدانياً ومتابعة أعمال الممثليات والمؤسسات واللجان في مكتب المرجعية. ولأجل دعم حركة العمل الرسالي”.

ولفت، إلى أن “برنامج الزيارة، تضمن زيارة جامعة باقر العلوم الدينية واللقاء بفضلاء مكتب المرجعية والخطباء وأئمة المساجد. ومن ثم مسؤولي الممثليات واللجان التابعة لمكتب المرجعية”.

وفي ختام الزيارة، قدم مدير مكتب المرجعية في الديوانية السيد حيدر العرداوي، “شكره وامتنانه للوفد الزائر””، سائلاً الباري عزوجل لهم “دوام التوفيق والسداد لنصرة الدين والمذهب”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام بالضغط على الرابط التالي : النعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى