رباضة
أخر الأخبار

إدارة الطلبة تحل الرديف وتصدر جملة قرارات

أصدرت إدارة الطلبة، اليوم الاربعاء، جملة من القرارات بينها حل الرديف وتشكيل 7 فرق.

وذكر بيان لنادي الطلبة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الطلبة الرياضي عقدت اجتماعا دوريا لمناقشة أوضاع النادي بشكل عام. وترأس الجلسة صلاح الفتلاوي رفقة كل من نائب الرئيس صباح قاسم وأمين السر باسم جمال والأمين المالي حسام احمد. إضافة إلى الكباتن الأعضاء وميض خضر وحبيب جعفر والدكتور عمار خليل المدير التنفيذي وكذلك مدير الإدارة السيد حسن علي ومدير المكتب الاعلامي السيد حيدر مقصود”

وأشار، إلى أن “الإدارة أكدت على التزامها بتسديد الديون المتراكمة على النادي. إضافة إلى مناقشة وضع الفريق الكروي والتأكيد على أهمية دعم المجموعة خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف البيان، أن “لجنة التعاقدات المؤلفة من صلاح الفتلاوي و عضوية كل من حبيب جعفر و وميض خضر. استعرضوا نتائج خطة العمل المخصصة باللاعبين الجدد. مؤكدين على الوصول إلى مفاوضات متقدمة مع أبرز اللاعبين المتميزين سواء في الدوري المحلي او على مستوى المحترفين العرب والاجانب”.

وتابع، أن “الهيئة قررت حل الفريق الرديف وكذلك اقالة مدرب فريق الناشئين علاء جابر وتعيين المدرب طالب عبد اللطيف بدلاً عنه. نظراً للنتائج السلبية في دوري الناشئين الممتاز”. لافتاً إلى أن “الإدارة ناقشت قرارها السابق حول تشكيل الفرق الرياضية الاخرى ، حيث تم تشكيل سبع فرق سيتم الاعلان عنها بشكل قريب”.

وأوضح، أن “لبناية النادي والملعب الحصة الأكبر في النقاش ولا تزال الإدارة تطمح في الوصول إلى حل جذري يستطيع النادي من خلاله بناء ملعب متكامل مع مرفقاته كافة”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى