الامن
أخر الأخبار

إحباط عملية إدخال أكثر من 100 طن أدوية مجهولة المصدر إلى كركوك

تمكنت مفارز وكالة الاستخبارات في محافظة كركوك، اليوم الثلاثاء، من إحباط عملية إدخال أكثر من 100 طن من الأدوية مجهولة المصدر إلى المحافظة.

 

وذكر بيان لوزارة الداخلية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية، وبإشراف مباشر من وكيل الوزارة لشؤون الاستخبارات، والمتضمنة بمتابعة عصابات الجريمة المنظمة ومراقبة مدى سلامة الأمن الصحي للأدوية التي يستخدمها المواطنين”.

وتابع: “حيث تلقت مفارز وكالة الاستخبارات في محافظة كركوك، معلومات استخبارية دقيقة عن وجود عصابة منظمة ستقوم بإدخال أكثر من (١٠٠) طن من الأدوية مجهولة المصدر إلى محافظة كركوك، وذلك عبر ٨ عجلات”، مضيفاً “ونظراً لخطورة هذه الأدوية على صحة وسلامة المواطنين، حيث وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل استخباري وفني للتحري وجمع المعلومات اللازمة، للإطاحة بهذه العجلات التي تحمل تلك الأدوية”.

وأكمل البيان: “حيث تمكنت مفارز وكالة الاستخبارات في محافظة كركوك، وبكمين محكم، من ضبط ١٠٠ طن من الأدوية المهربة والعجلات التي تحملها، كما تم إلقاء القبض على السائقين، ونظم محضر ضبط أصولي بالعجلات والأدوية المهربة، وتم إحالة المتورطين إلى الجهات التحقيقية لإكمال التحقيق معهم وملاحقة المتهمين الآخرين، استعداداً لإحالتهم إلى القضاء، لينالوا جزائهم العادل”.

وأوضح، “حيثُ تدعو وكالة الاستخبارات المواطنين إلى تقديم المعلومات للخارجين عن القانون وعصابات الجريمة المنظمة، من خلال الاتصال على الرقم المجاني الساخن /144/”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى