الامن
أخر الأخبار

إجرام بغداد تلقي القبض على مطلوبين بجانبي الكرخ والرصافة

باشرت مديرية مكافحة إجرام بغداد، الثلاثاء، بنشر المفارز والدوريات وإجراء الممارسات الأمنية في عموم العاصمة بغداد.

وذكرت مديرية مكافحة بغداد، في بيان تلقته “النعيم نيوز”، أنه “تمكنت مفارز المديرية في مكتب مكافحة إجرام حي العامل من إلقاء القبض على متهم بجريمة قتل وفق أحكام المادة ٤٠٦ من قانون العقوبات. كما تمكنت مفارز المديرية في مكتب الكرخ لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر، وتجارة الاعضاء البشرية من إلقاء القبض على متهمة لقيامها بالاتجار بالبشر والمتاجرة بالأطفال وفق أحكام المادة ٦ من قانون مكافحة الاتجار بالبشر”.

وأضاف الببان “إلى ذلك تمكنت مفارز المديرية في مكتب مكافحة إجرام المدائن من إلقاء القبض على متهم قام بالنصب والاحتيال على أحد المواطنين وأخذ مبلغ مالي منه وفق أحكام المادة ٤٥٦ من قانون العقوبات. في حين نفذت مفارز المديرية أوامر قبض قضائية في مكاتب مكافحة إجرام المنصور، والشعب، وبغداد الجديدة، والصالحية. بحق أربعة متهمين لقيامهم بسرقة دور ومحلات تجارية ومبالغ مالية ومطلوبين بقضايا جنائية وفق المواد القانونية ٤٤٦ ، ٤٤٣ ، ٤٤٤ من قانون العقوبات. وقامت مفارز المديرية في مكاتب مكافحة إجرام التاجي، والبياع بالقبض على متهمين اثنين لقيامهما بعمليات تزوير لكتب ومحررات رسمية وفق المادة ٢٩٢/٢٩٨ من قانون العقوبات”.

وتابعت مفارز المديرية “إلقاء القبض على ثمانية متهمين آخرين لقيامهم بسرقة دراجات نارية ودراجات التك تك ضمن مكاتب مكافحة إجرام باب الشيخ، والحرية، والكرادة، والكاظمية، والقدس، وحسينية المعامل، والاعظمية. والكرامة وفق المادة ٤٤٦ من قانون العقوبات، فضلا عن تمكن مفارز مكتب مكافحة سرقة سيارات الكرخ من ضبط عجلة نوع سمند ابيض اللون موديل ٢٠١١ والقبض على حائزها لوجود إشارة حجز مؤشرة بحقها في قاعدة البيانات”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى