دولي
أخر الأخبار

الحوثي: أوهام بريطانيا باستعمار بلدنا مرض دواؤه لدينا وعلاجه عندنا

أعلن قائد أنصار الله عبد الملك بدر الدين الحوثي، اليوم الخميس، أنه إذا كان للبريطاني أوهام باستعمار بلدنا فهي عبارة عن مرض نفسي دواؤه لدينا وعلاجه عندنا.

وذكر الحوثي في بيان، اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أنه “ننصح الأمريكي والبريطاني بأن يكون لهم موقف إيجابي تجاه رد حركة حماس على المقترحات. وفي إطار الجهود الدبلوماسية التي تقوم بها دولتي قطر ومصر”.

وتابع،” القدرات على مستوى الجهوزية العسكرية والتجهيز العسكري أصبحت متراكمة ومتطورة بفضل الله”. مضيفاً، أن “مخرجات التعبئة والتدريب والتأهيل العسكري في بلدنا بعشرات الآلاف يضاف إلى مئات الآلاف”

وأضاف الحوثي، أن ” الأمريكي يعرف أن الجيش اليمني صاحب تجربة طويلة. ومتنوعة واجه فيها كل التكتيكات الأمريكية خلال 9 سنوات من العدوان على بلدنا”. موضحاً، أن “معارك العدوان على بلدنا أُديرت من خبراء ومستشارين أمريكيين”.

وأكد، أن ” الأمريكي لن يجرؤ على مواجهة شعبنا بحرب برية. ودخول عسكري مباشر لأنه يرى أمامه تحركاً شاملاً”. منوهاً، أن “مسارنا هو التصعيد طالما تفاقمت المأساة الإنسانية في غزة واستمر الظلم والقتل الجماعي”.

وأوضح الحوثي، أن “معركة الأمريكي والبريطاني معنا ليست من أجل الملاحة الدولية بل من أجل الملاحة الإسرائيلية”. مشدداً، أنه “إذا كان للبريطاني أوهام باستعمار بلدنا فهي عبارة عن مرض نفسي دواؤه لدينا وعلاجه عندنا”.

ولفت، إلى أنه “إذا كانت الجرعة الماضية لسفينة البريطاني التي احترقت من الليل إلى الليل غير كافية فيمكن أن تُوجّه له المزيد من الجرعات”.

وأشار، إلى أن “عملياتنا مستمرة، مظاهراتنا مستمرة، ضرباتنا مستمرة، ونحن واثقون بنصر الله”. موجهاً، للشعب الفلسطيني ومجاهديه “بكل صدق وجِدّ لستم وحدكم الله معكم، شعبنا معكم، كل الأحرار في هذا العالم معكم، ونحن واثقون بالنصر والعاقبة للمتقين”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى