رباضة
أخر الأخبار

أنشيلوتي يطارد أرقام زيدان في السوبر الإسباني

سيكون الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، على موعد مع معادلة إنجاز الفرنسي زين الدين زيدان في عدد المباريات التي خاضها من على مقعد المدير الفني للميرينجي، وذلك خلال مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد الأربعاء في الرياض، بينما سيطارد إنجازاً آخر حال تتويجه باللقب.

 

وستكون مباراة نصف النهائي أمام الغريم المدريدي على ملعب (جامعة الملك سعود) في الرياض، هي الـ263 للمدرب الإيطالي المخضرم كمدرب للفريق الملكي في ولايتيه (2013-15) . والحالية منذ 2021، ليعادل رقم الأسطورة الفرنسي الذي تولى أيضا. تدريب الريال في مناسبتين (2016-18 و2019-21). بحسب تقارير اطلعت عليها “النعيم نيوز”.

وستكون الفرصة قائمة أمام صاحب الـ64 عاماً لكسر هذا الرقم، والانفراد بالمركز الثاني. في قائمة المدربين الأكثر خوضاً للمباريات مع الريال عبر. تاريخه بعد ميجيل مونيوز صاحب الـ 342 مباراة.

وحقق أنشيلوتي خلال تلك المباريات 190 انتصاراً و34 تعادلاً، مقابل 38 خسارة، وتوج مع الفريق بعشرة ألقاب، وسيطارد “كارلو” إنجازاً آخر لزيدان. وهو معادلته في عدد الألقاب (11). في حالة فوزه بلقب كأس السوبر. بينما يتصدر مونيوز أيضاً هذه القائمة بـ14 لقباً.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى