رباضة
أخر الأخبار

أنشيلوتي يستعيد ذكريات مورينيو مع ريال مدريد

حسم التعادل (2-2) مواجهة ريال مدريد ضد فالنسيا، ضمن منافسات الجولة 27 من الليجا، في معقل الخفافيش ملعب ميستايا.

 

 

وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات تابعتها “النعيم نيوز”.  فإن ريال مدريد لم يخسر أي لقاء في آخر 21 مباراة بالليجا، حيث فاز في 15 وتعادل في 6 مباريات.

وأضافت الشبكة: “هذه هي أفضل سلسلة للريال من دون هزيمة في موسم واحد بالليجا منذ موسم (2011-2012) تحت قيادة جوزيه مورينيو. التي استمرت 23 مباراة حيث حقق 20 انتصارا وتعادل في 3 مباريات”.

وسجل هوجو دورو ورومان ياريمتشيوك ثنائية فالنسيا في الدقائق 27 و30، بينما سجل لريال مدريد فينيسيوس. جونيور “ثنائية” في الدقائق (45+5) و76.

وبهذا التعادل يرفع ريال مدريد رصيده إلى 66 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، ورفع فالنسيا. رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثامن..

وجاء أول تهديد في المباراة من قبل الضيوف، في الدقيقة 16، عندما أرسل داني كارفاخال. كرة عرضية من الطرف الأيمن، ارتقى كامافينجا. وسددها بالرأس، لكن الحارس مامارداشفيلي أمسك بالكرة.

ونجح دورو في تسجيل الهدف الأول لفالنسيا، في الدقيقة 27، بعد تمريرة من بيريز لزميله، الذي وجه ضربة رأسية في شباك الحارس أندري لونين.

وبعد 3 دقائق فقط، أضاف ياريمتشيوك الهدف الثاني للخفافيش، عندما استغل تمريرة. خاطئة من كارفاخال إلى لونين، ليراوغ الأخير قبل أن يضع الكرة بسهولة في الشباك.

واقتنص فينيسيوس جونيور الهدف الأول لريال مدريد، في الدقيقة (45+5). حينما استغل تمريرة داخل منطقة الجزاء من زميله رودريجو.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى