رباضة
أخر الأخبار

أنشيلوتي: هازارد سيبقى في ريال مدريد

صرح الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، اليوم السبت، بخصوص مستقبل لاعبه البلجيكي إيدين هازارد، كما علق على تصريحات النجم المصري محمد صلاح الأخيرة، بأنه أفضل لاعب في العالم بمركزه.

 

وأكد أنشيلوتي، في تصريح صحفي، تابعته “النعيم نيوز”، أن “إيدين سيبقى هنا في ريال مدريد. خلال الموسم المقبل”، مضيفاً “خطة هازارد واضحة للغاية.. إنه يريد إظهار كفاءته مع الفريق”.

وتعقيباً على تصريحات محمد صلاح نجم ليفربول، قال المدير الفني لريال مدريد، “صلاح قال إنه الأفضل في العالم بمركزه، وأعتقد أنه على حق.. أنا أتفق معه. إنه الأفضل في العالم بمركزه”.

وسيواجه ريال مدريد، ليفربول، يوم 28 مايو/أيار الجاري، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا. بالعاصمة الفرنسية باريس.

وفي وقت سابق، قال مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، إن التواضع هو السمة الرئيسية لفريقه، مؤكداً أنها أحد مفاتيح النجاح في الموسم الحالي، بعد تتويجه بلقبي الدوري وكأس السوبر بإسبانيا، وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأعرب أنشيلوتي، في تصريح تابعته “النعيم نيوز”، عن “فخره بالمجموعة التي يدربها”، مشيراً إلى أنه “لا يوجد في ريال مدريد لاعبون متعجرفون أو متغطرسون”.

وأوضح، أن فريقه يمتلك ترسانة من اللاعبين الذين توجوا بجميع الألقاب. إلى جانب لاعبين يعيشون أولى بهجاتهم، قائلاً: “السمة الأولى التي أراها في المجموعة هي التواضع. لا يوجد أحد يظن نفسه أكثر أهمية من زميله الآخر”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى