رباضة
أخر الأخبار

أنشيلوتي: منذ رحيل كريستيانو رونالدو تمكن ريال مدريد من جلب لاعبين رائعين

اعترف مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم السبت، بأن الميرينجي، سعى خلال السنوات الأخيرة، لضم الشباب البارزين.

 

وقال أنشيلوتي، في تصريحات صحفية، واطلعت عليها “النعيم نيوز”، إنه “منذ رحيل كريستيانو رونالدو (2018). تمكن ريال مدريد من جلب شباب رائعين، عاماً بعد الآخر”.

وتابع: “لقد تعاقدنا مع البرازيليين رودريجو، وفينيسيوس، والأوروجواياني فالفيردي، والفرنسي تشواميني. وكامافينجا، والإنجليزي بيلينجهام، والآن مبابي. إنه فريق لا يصدق مع مواهب شابة”.

وعن فلسفته في كرة القدم، صرح المدرب الإيطالي: “أريد أن يعلم فريقي. أنه عندما لا تمتلك الكرة عليك أن تدافع، وعندما تملكها عليك الهجوم. الأمر بسيط للغاية”.

وأردف، قائلاً: “أحب الفرق التي تهاجم وتدافع جيداً. أقدم لهم المزيد من المعلومات الدفاعية، لأن مفتاح هذا الأمر هو التركيز والتضحية. وروح الفريق”.

وبيّن أنشيلوتي: “في الهجوم، عليك أن تأخذ في الاعتبار إبداع اللاعبين. وأحاول التكيف مع صفاتهم، لا يهمني إذا كان عليّ أن ألعب 80 دقيقة في نصف ملعبي للدفاع. لكن عليهم القيام بذلك بشكل جيد”.

وواصل: “لقد خسرنا مباراة واحدة في الدوري الموسم الماضي. وكان ذلك بعد خسارة كورتوا وميليتاو وألابا. فقدنا 3 لاعبين مهمين، ومع ذلك خسرنا مباراة واحدة فقط”.

وأتم المدرب الإيطالي: “بعد تلك المباراة أدركنا أن لدينا بعض نقاط الضعف في الدفاع. وقمنا بالتكيف مع النظام، وأرى أنه في بعض الأحيان تكون الهزيمة. فرصة لتعلم كيفية القيام بعملك بشكل أفضل”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى