رباضة
أخر الأخبار

أنشيلوتي: كيليان مبابي بخير ولا يعاني من إصابة

صرح المدير الفني لنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الأربعاء، بأن لاعبه كيليان مبابي بخير، ولا يعاني من إصابة، بعد أن طلب التبديل في مباراة الفوز على ديبورتيفو ألافيس، في الجولة السابعة من عمر الدوري الإسباني.

 

وقال أنشيلوتي، في تصريح تابعته “النعيم نيوز”، إن “مبابي بخير، يعاني من بعض الحمل الزائد. لقد طلب مني التغيير، هو يؤدي بشكل جيد للغاية. وأعتقد أننا نلعب جيداً في الهجوم”.

واعتبر، أن “البطاقات الصفراء التي حصل عليها الفريق. كان مبالغاً بها”، مضيفاً: “أكرر ما قلته في وقت سابق، لقد تغير التحكيم. علينا الاعتياد على ذلك، لقد حصلنا على 4 أو 5 بطاقات صفراء بسبب الاحتجاج، علينا تجنب الاحتجاج. هذا كل شيء علينا التكيف مع القواعد الجديدة”.

وفي وقت سابق، صرح الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد. بأن فريقه لم يستحق الفوز (2-0) على مضيفه ريال سوسيداد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الليجا. على ملعب “أنويتا”.

وقال أنشيلوتي، في تصريح صحفي وتابعته “النعيم نيوز”: “كانت مباراة صعبة.. لم نستحق الفوز، لأن ريال سوسيداد ضغط كثيراً”.

وتابع: “لقد صمدنا وعانينا، وكان لدينا التزام، وهذا أقدره كثيراً.. لأن الالتزام في فريق ذي جودة عالية، ليس من السهل إيجاده. واليوم حققناه”.

وحول الإصابات التي لحقت باللاعبين، أجاب المدير الفني لريال مدريد: “ميليتاو ليس لديه شيء.. إبراهيم دياز شعر بألم في العضلة الضامة. وسنقيمه غداً”.

وأكمل: “أعتقد أن المدافعين يمكن تدويرهم في المباريات المقبلة، حيث سيكون لدينا المزيد من اللاعبين، وسنتمكن من التدوير أكثر.. تنفيذ ركلات الجزاء يحدده اللاعبون، حيث يتحملون المسؤولية، وقد كانت الأمور جيدة”.

وأضاف أنشيلوتي: “لسنا في كامل لياقتنا، وهذا طبيعي، لكن اللاعبين يتحسنون.. يمكننا التحدث عن جميع مشاكل المباراة. لكن الأهم كان أن نبدأ بشكل جيد”.

وأردف، قائلاً: “يجب أن نأخذ في الاعتبار، أننا لسنا في أفضل حالاتنا.. هذا طبيعي، ليس لدينا 4 من لاعبي الوسط.. أقدر كثيراً العمل الذي قام به اللاعبون، الذين شاركوا اليوم”.

وبخصوص نجمه كيليان مبابي، أكد المدير الفني لريال مدريد: “أراه أكثر حيوية ونشاطاً.. إنه خطير جداً، ويتناغم جيداً مع فينيسيوس والمهاجمين.. إنه يتحسن كثيراً.. لقد أعجبتني مباراته بشكل كبير”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى