محلي

أمين بغداد يوجه بتنفيذ حملة كبرى لتنظيف وغسل الشوارع

أعلنت أمانة بغداد، اليوم الأربعاء، تسنم عمار موسى كاظم وكيل أمانة للشؤون البلدية مهام أمين بغداد وكالة.

وذكرت الامانة، في بيان تلقت ”النعيم نيوز” نسخة منه، أن “أمين بغداد الجديد وبحضور وكيلا أمانة بغداد للشؤون الفنية والإدارية عقد اجتماعاً مع المدراء العامين لدوائر أمانة بغداد أثناء زيارته لمقر أمانة بغداد هذا اليوم. والتي تعد الاولى من نوعها بتاريخ بغداد”. مؤكداً “دعمه لهذه المؤسسة المهمة التي تهدف لتقديم الخدمات واعمار وتطوير العاصمة بغداد “.

وأكد أمين بغداد بأن “هناك مرحلة جديدة وتحدي جديد أمام أمانة بغداد لإدارة واقع الخدمات بشكل أفضل والارتقاء بواقع العاصمة بغداد من خلال ملفات عديدة ابرزها ادارة النفايات واتخاذ الاجراءات السريعة للنهوض بواقع النظافة“.

واشار الى ان ”اعمال التطوير والاعمار والاكساء مستمرة في جميع احياء مدينة بغداد وسنعمل بروح الفريق الواحد من اجل تطوير واقع العاصمة بغداد “.

وتابع ان ”هناك دعم كبير لانجاح مؤسسة امانة بغداد وتهيئة جميع متطلبات خدمة مدينة بغداد واهلها الكرام الى جانب دعم امين عام مجلس الوزراء ودوره في تسهيل مهام العمل المرتبطة بالوزارات الاخرى “.

كما وجه امين بغداد “جميع المدراء العامين بالتواجد الميداني لمتابعة واقع الخدمات وتنفيذ اعمال خدمية نموذجية ترتقي ومتطلبات المواطنين. وكذلك وجه بتخصيص رقم هاتف للاتصال المباشر لكل مدير عام يتم نشره في وسائل الاعلام وعبر البوسترات في مداخل الدوائر ليكون مصدر مهم للمواطنين للابلاغ عن اية حالة ابتزاز قد يواجهوها وتخويل مدراء الدوائر اتخاذ الاجراءات العقابية والقانونية اللازمة للحد من هذه الظاهرة “.

وبين ان ” على جميع الدوائر العمل كخلية نحل والاستمرار بتنفيذ حملات النظافة وعلى مدار ٢٤ ساعة وضمن اربع نوبات عمل وتنفيذ حملات الغسل المكثفة عقب انتهاء العواصف الترابية “.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى