محلي
أخر الأخبار

أمين بغداد يشرف على تنفيذ اعمال مد خط صرف صحي جديد بمدينة الصدر

أشرف امين بغداد علاء معن ، اليوم الأربعاء، على تنفيذ اعمال مد خط صرف صحي جديد بطول ٢٧٠ م لخدمة قطاع ٣١ بمدينة الصدر وانهاء معاناة ساكنيه.

 

وذكرت الامانة العامة في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن امين بغداد قال خلال زيارته الميدانية ان “قطاع ٣١ بمدينة الصدر واجه مشكلة ارتفاع منسوب مياه الصرف الصحي. ووجهنا باجراء كشف موقعي وتم تشخيص التلكؤ في خطوط التصريف ووعدنا اهلنا في القطاع بمعالجة المشكلة. واليوم باشرت دائرة مجاري بغداد مع بلدية الصدر الثانية بتنفيذ اعمال الربط. والمعالجة بعد اكمال التصاميم والكشوفات عبر مد خط توصيل جديد بطول ٢٧٠ م “.

 

وأضاف ان ” هذا الاجراء يتطلب عدة ايام ومن ثم سيكون القطاع جاهز للتطوير بشكل كامل. واعمال الاكساء كما وعدنا ساكنيه في زيارة مسبقة للاطلاع على واقعه “مشيراً ان “قطاع ٣٨ يعاني من نفس المشكلة وسيتم معالجتها قريباً ايضاً “.لافتاً الى ان ” هناك مبلغ تم تخصيصه لمدينة الصدر ويبلغ (٢٠) مليار دينار يتضمن شمول ١١ قطاعاً بالتطوير وباشرنا بها “.

 

كما لفت إلى ” اكتمال المرحلة الاولى من شارع الفلاح الذي تم زيارته اليوم من قبل دولة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، علما ان العمل بالمرحلة الثانية مستمر. مشدداً ان “مدينة الصدر خلال الاشهر القادمة ستشهد تطوراً كبيراً”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى