محلي

أمين بغداد: باشرنا بتقديم الجهد الخدمي لعدة مناطق في العاصمة

أكد أمين بغداد عمار موسى كاظم، اليوم السبت، أن الأمانة باشرت تقديم جهدها الخدمي لعدة مناطق ببغداد بالتعاون مع عدة جهات ساندة.

 

وذكرت الأمانة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “أمين بغداد اطلع على مشاريع تأهيل مناطق الدوانم وشاكر العاني والتاجيات وحي الكوفة التي تنفذها كوادر أمانة بغداد كجزء من فريق الجهد الهندسي والخدمي الذي تم تشكيله من قبل دولة رئيس مجلس الوزراء والذي باشر مهامه في عدة مناطق في العاصمة بغداد بجانبيها الكرخ والرصافة”.

وقال أمين بغداد أن “الأعمال التي ينفذها الجهد الخدمي تتضمن تقديم الخدمات للمناطق الأكثر حاجة لها وتشمل قطاع الماء والمجاري وفتح الشوارع واستحداث خدمات تحتية لها واكسائها ومد الأرصفة”.

وأضاف أن “العمل مستمر في جميع المناطق وهناك دعم من رئيس مجلس الوزراء وبإشرافه المباشر لتقديم الخدمات اللازمة لها “.

وبين أن “هذه المناطق كانت تعاني من مشكلات خدمية ولا تستطيع امانة بغداد تقديم الخدمات لها على وفق القوانين والضوابط المحددة لها فيما يتيح القانون لمحافظة بغداد وهيئة الحشد الشعبي الدخول الى تلك المناطق وهناك برنامج مستمر لتقديم الخدمات للمناطق التي تحتاج جهد خدمي والاولوية للاكثر تضرراً”.

ولفت الى ان “امانة بغداد جزء من الجهد الخدمي الذي يضم ايضاً وزارة الكهرباء ووزارة الاعمار والاسكان والبلديات وهيئة الحشد الشعبي ومحافظة بغداد وكل الجهود تتضافر لتقديم الخدمات لهذه المناطق”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى