الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

‘أمطار وعواصف رعدية’… الأنواء الجوية تتوقع حالة الطقس ليوم غد الخميس

نشرت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، توقعات حالة الطقس في البلاد ليوم غد الخميس، فيما توقعت غيوماً وأمطاراً وعواصف رعدية

 

وذكرت الهيئة، في تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. الأنواء الجوية، النعيم نيوز” نسخة منه. أن “حالة الطقس ليوم غد الخميس، ستشهد غيوماً وأمطاراً وعواصف رعدية في المنطقة الشمالية”.

وأضاف البيان، أيضا أن “المنطقتين الوسطى والجنوبية في البلاد، سيكون الطقس فيهما يوم غد الخميس، غائماً إلى غائم. جزئي”.

كما تابعت أن “درجات الحرارة العظمى ليوم غد ستكون على النحو الآتي: دهوك 17 مئوية، أربيل 22 مئوية، نينوى 22 مئوية، السليمانية 21، كركوك 25، صلاح الدين 26، الأنبار. 27، ديالى 27، بغداد 27، واسط 28، بابل 27، كربلاء المقدسة 28، ميسان 29، الديوانية 30، النجف الأشرف 29. ذي قار 30، المثنى 29، والبصرة 30 درجة مئوية”.

فيما أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم أمس الثلاثاء، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقط أمطار متوسطة الشدة وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، أن “طقس البلاد ليوم غد الأربعاء سيكون غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة تكون رعدية، وتكون أحياناً في المنطقتين الوسطى والشمالية، أما طقس المنطقة الجنوبية فسيكون صحواً إلى. غائم جزئي مع تساقط أمطار خفيفة متفرقة، أما درجات الحرارة فستنخفض عدة درجات في الأقسام الوسطى. والشمالية، وتنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى