رباضة
أخر الأخبار

فرديناند يحذر أمرابط

وجّه مدافع مانشستر يونايتد السابق ريو فرديناند، تحذيرا صريحا لنجم الفريق الجديد سفيان أمرابط، القادم من فيورنتينا، وفق تقارير صحفية، اليوم الأحد.

 

وأفادت التقارير، اطلعت عليها “النعيم نيوز”. أنه “يشتهر الدوري الإنجليزي الممتاز بقوته. وحذر فرديناند من أن أمرابط سيتعين عليه “التكيف بسرعة” مع متطلبات كرة القدم الإنجليزية.

وفي حديثه لبرنامجه “فايب ويز فايف” على منصة “يوتيوب”. أثار نجم مانشستر يونايتد السابق مخاوفه بشأن سجل أمرابط الذي حصل على 16 بطاقة صفراء مع فيورنتينا والمنتخب المغربي الموسم الماضي.

وسعى يونايتد لضم نجم فيورنتينا طوال الصيف. وحصل على مراده أخيرا بصفقة إعارة ناجحة بقيمة 8 ملايين جنيه إسترليني خلال الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات.

وقال فرديناند: “يحتاج جميع اللاعبين إلى التكيف. وإذا تمكن من القيام بذلك بسرعة، فأعتقد أنه سيكون على ما يرام”.

وأضاف، “اللعبة أسرع من الدوري الإيطالي. كاسيميرو شخص يتمتع بالخبرة لكنه واجه مشكلات الانضباط في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

ولن يتمكن أمرابط من الظهور لأول مرة مع مانشستر يونايتد أمام آرسنال. لأن توقيعه جاء متأخرًا جدًا.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية، عن إتمام نادي مانشستر يونايتد. تعاقده مع لاعب الوسط المغربي سفيان أمرابط. قادمًا من فيورنتينا في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2023-2024.

وأعلن المان يونايتد في بيان، اطلعت عليه “النعيم نيوز”، “تعاقده مع أمرابط على سبيل الإعارة حتى يونيو/حزيران 2024”.

وذكرت التقارير، أن “اليونايتد دخل في مفاوضات مكثفة على مدار الساعات الماضية من أجل إنجاز الصفقة. التي أبرمها في اللحظات الأخيرة من الميركاتو”.

من جانبه، قال أمرابط فور توقيع عقد انتقاله للشياطين الحمر: “إنه لشرف كبير لي بعدما أصبحت لاعبًا في مانشستر يونايتد”.

وأكمل “كنت بحاجة للتحلي بالصبر من أجل هذه اللحظة، لكنني شخص يستمع دومًا لقلبه. والآن أمثل نادي أحلامي”.

وأعرب الدولي المغربي عن رغبته في “إضافة الحيوية للتشكيلة الحالية. مشيرًا إلى تحليه بالحماس والشغف داخل أرض الملعب. وهو ما ينعكس على أدائه”.

واستطرد “لدي علم تام بالطريقة التي يعمل بها إيريك تين هاج، وما يحتاجه من لاعبيه. وطريقته في التدريب ساعدتني على التطور في مستهل مسيرتي. وأدرك مدى قدرته على إخراج أفضل ما لديَّ لمساعدة الفريق على النجاح هذا الموسم”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى