الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

أمانة بغداد تعلن عن افتتاح أبواب متنزه الزوراء مجاناً طيلة أيام العيد

أعلنت أمانة بغداد، اليوم السبت، عن افتتاح أبواب متنزه الزوراء مجاناً خلال أيام عيد الأضحى، مشيرة إلى استنفار جميع ملاكاتها العاملة، لتقديم الخدمات طيلة مدة العيد.

 

وأفاد بيان لأمانة بغداد، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، بأنه “استناداً إلى توجيه أمين بغداد، تم فتح أبواب الدخول إلى متنزه الزوراء مجاناً، حتى ساعات متأخرة من الليل، فضلاً عن إنشاء وتطوير أكثر من 138 حديقة ومتنزه في عموم العاصمة، لاستقبال المواطنين خلال أيام عيد الأضحى“.

وأضاف، أنه “تم افتتاح أبواب المتحف البغدادي طيلة أيام عطلة عيد الأضحى، فضلاً على تنظيف وغسل محيط الجوامع والحسينيات لإقامة صلاة العيد، إضافة إلى استنفار جميع ملاكاتها العاملة، لتقديم الخدمات طيلة مدة العيد”.

وشدد أمين بغداد، بحسب البيان، على “انسيابية الدخول والخروج من متنزه الزوراء، وإدامة نظافة المتنزه وجميع الحدائق والمتنزهات في عموم العاصمة، والتأكيد على صيانة كافة أجهزة الإنارة في شوارع وساحات وتقاطعات والجسور والمجسرات، لبيان جمالية العاصمة”.

ووفقاً للبيان، فإن “دائرة ماء بغداد، ستعمل على تشغيل كافة مشاريع الماء بالطاقة القصوى، لتغطية الاحتياج المتزايد للمواطنين طيلة مدة عطلة العيد، فضلاً عن متابعة التشغيل المستمر للطاقة الكهربائية مع الجهات المعنية في وزارة الكهرباء، لضمان التشغيل المستمر”.

وتابع، أنه “بإمكان المواطنين تسجيل شكاواهم المتعلقة بالخدمات البلدية، عبر الاتصال على رقم الشكاوى /5628/ أو تسجيل ذلك عبر تطبيق (بغداد صوت المواطن) على الهواتف الذكية”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى