الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

أمانة بغداد تؤكد: مستمرون بتنفيذ 78 مشروعاً في العاصمة

أعلن أمين بغداد المعمار علاء معن، اليوم الجمعة، قرب تطوير محلتي 611 و613 بمنطقة الداوودي ضمن حملة الإكساء الكبرى في إطار مشروع “نهضة بغداد”.

وقال معن بحسب بيان تلقته “النعيم نيوز”. إنه “ضمن حملة الإكساء الكبرى في إطار مشروع نهضة بغداد نعمل على تطوير محلة 609 بمنطقة المنصور التي تتضمن أعمال قشط 100 ألف م2 المنجز منها 40% وتكسير قالب ورفع الانقاض بطول 30 ألف متر المنجز منها 50% وصب قالب بطول 30 ألف متر المنجز منها 50% وإكساء بطبقة اسفلت تعديلية سمك 5 سم بمساحة 100 ألف م2 المنجز منها 20%. وإكساء بطبقة اسفلت سطحية المنجز 12 ألف م2، إذ تم إنجاز 18 زقاقاً من مجموع 41 زقاقاً في المحلة”.

وأضاف أن “أمين بغداد أكد قرب الإعلان عن تطوير محلتي 611 و613 بمنطقة الداوودي”. داعياً المواطنين “للتعاون مع ملاكات أمانة بغداد في الحفاظ جمالية مناطقهم وإزالة جميع المشوهات وكذلك تنظيم أسلاك خطوط الكهرباء للمولدات”.

وشدد معن على “الدوائر البلدية بضرورة متابعة المخالفات وعدم السماح بإلحاق الأضرار بالطرق بعد إنجاز إكسائها. وتنفيذ عقوبات صارمة بحق المقصرين من الموظفين في حال عدم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين للحد من هذه الظاهرة”.

وأشار إلى أن “أمانة بغداد مستمرة بتنفيذ 78 مشروعاً في جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة في مناطق عدة تتضمن أعمال تطوير وإكساء المحلات السكنية والشوارع الرئيسة والأزقة”.

وأردف معن بالقول إن “ملاكات دائرة المشاريع باشرت بصيانة وتأهيل وإكساء مقتربات جسر الجمهورية ضمن حملة تشمل مقتربات جسور (الجمهورية والسنك والمعلق)”، داعياً المواطنين “للتعاون مع ملاكات أمانة بغداد لتحقيق خدمات أفضل ترتقي بواقع العاصمة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى