اخبار اسلامية
أخر الأخبار

أكثر من 850 موكباً خدمياً وعزائياً يشارك بإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (ع)

كشفت شعبة المواكب والشعائر الحسينية التابعة لقسم الشؤون الفكرية في العتبة العسكرية المقدسة، اليوم الأحد، عن مشاركة أكثر من (850) موكباً خدمياً وعزائياً بإحياء مناسبة ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (ع)، عند مرقده الشريف في سامراء المقدسة.

 

وقال مسؤول شعبة المواكب، أحمد الجابري، في تصريح صحفي، وتابعته “النعيم نيوز”، إن “العتبة المقدسة استقبلت منذ أيام المواكب العزائية والخدمية، المشاركة بإحياء مصاب استشهاد الإمام الحسن العسكري (عليه السلام)، وتقديم الخدمات لزوّار مرقده الطاهر”.

وأضاف، أن “الشعبة قامت بإعداد التخويلات الخاصة بالمواكب المعزية والخدمية الوافدة لمدينة سامراء المقدسة، بالتنسيق والتعاون مع الجهات الأمنية والساندة، لغرض تسهيل دخولها وتوزيعها على المناطق المحيطة بالمرقد الشريف، لتقديم الخدمات وإحياء العزاء الأليم”.

وتابع الجابري، أن “الشعبة سجّلت مشاركة أكثر من (850) موكباً عزائياً وخدمياً لإحياء هذه المناسبة”، لافتاً إلى أن “المواكب الخدمية اصطفت على طول الطريق المؤدي إلى المرقد الشريف للإمامين العسكريين (عليهما السلام)، لتقديم الخدمات اللازمة للزائرين المعزين من وجبات الطعام والشراب وغيرها”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى