الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

‘أفقدت طالبة القدرة على المشي‘.. وزير التربية يوجه بسحب يد معلمة في مدرسة الذاريات

وجه وزير التربية علي حميد الدليمي، اليوم الجمعة، بسحب يد إحدى معلمات مدرسة الذاريات في محافظة نينوى.

 

وذكر المكتب الإعلامي لوزير التربية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الدليمي، وجه بسحب يد إحدى معلمات مدرسة الذاريات في محافظة نينوى، لحين انتهاء التحقيق بما نسب لها من ضربها إحدى الطالبات وإفقادها القدرة على المشي”.

وأضاف البيان، أن “الدليمي، تابع وبشكل مباشر، قضية إحدى معلمات مدرسة الذاريات، والتي نقل عن قيامها بحسب أحد أولياء الأمور ضرب ابنتهم على الرأس، مما تسبب لها بشلل نصفي أفقدها القدرة على المشي”.

وأشار، إلى أن “وزير التربية كلف مدير عام تربية نينوى بزيارة الطالبة رحمة وعائلتها والاطمئنان على صحتها، والاستماع إلى شهادتها حول الحادث، ومتابعة التحقيق بنفسه وإعلان النتائج بشكلً عاجل”.

وشدد الدليمي، بحسب البيان، على أن “الطلبة والتلاميذ جميعهم أمانة في رقابنا، ولن نسمح لأحد بالتجاوز أو إيذائهم مطلقاً، وسنكون السند الأمين لإيصالهم إلى مبتغاهم العلمي دون أذى”.

ونبه، إلى أن “الإنسان التربوي الذي اختار أن يمتهن هذه المهنة، عليه أن يكون مربياً إنسانياً قبل أن يكون معلماً أو مدرساً، وأن يراعي ظروف الطلبة في كل الاحوال والأوقات”، موضحاً أن “المقصر سيحاسب وفق القانون دون تردد أو تأخر”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى