اقتصاد
أخر الأخبار

أسعار النفط تنخفض متخلية عن مكاسبها السابقة

انخفضت أسعار النفط، اليوم الاثنين، متخلية عن مكاسبها السابقة، لكن مخاوف المعروض العالمي تلوح في الأفق، مع استعداد الاتحاد الأوروبي لحظر على الواردات من روسيا.

 

وأفادت وكالات عالمية، تابعتها “النعيم نيوز”، أن “أسعار العقود الآجلة لخام برنت (النفط) انخفضت 1.67 دولار أو 1.49% إلى 109.89 دولارات للبرميل. في الساعة 04:14 بتوقيت جرينتش”، مضيفة “بينما تراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي. 1.56 دولار أو 1.42% إلى 108.92 دولارات للبرميل”.

وقفز الخامان القياسيان بنحو 4٪ يوم الجمعة الماضي، وارتفعا أكثر من دولار واحد للبرميل. مع وصول خام غرب تكساس الوسيط إلى أعلى مستوياته منذ 28 مارس/آذار عند 111.71 دولاراً.

وفي وقت سابق، قال أربعة دبلوماسيين ومسؤولين: إن “الاتحاد الأوروبي لا يزال يهدف إلى الاتفاق على حظر مرحلي على النفط الروسي، هذا الشهر. على الرغم من مخاوف بشأن الإمدادات في شرق أوروبا”، رافضين اقتراحات التأجيل أو التخفيف من المقترحات.

وكانت موسكو، قد فرضت عقوبات على العديد من شركات الطاقة الأوروبية، مما تسبب في مخاوف بشأن الإمدادات. في غضون ذلك، سجلت العقود الآجلة للبنزين في الولايات المتحدة أعلى مستوى لها على الإطلاق مرة أخرى اليوم. حيث أدى انخفاض المخزونات إلى تأجيج مخاوف الإمدادات.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى