اقتصاد
أخر الأخبار

أسعار النفط تنتعش وسط مخاوف من شح المخزونات

سجلت أسعار النفط، اليوم الثلاثاء، انتعاشاً، حيث عززت المخاوف حول شح المخزونات، الأسعار، على الرغم من أن التفاؤل كان محدوداً، بعد انتشار حالات إصابة بفيروس “كورونا” في أوروبا.

 

وذكرت وكالة “رويترز”، اطلعت عليها “النعيم نيوز”. أنه بالنسبة لأسعار النفط  “ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 61 سنتاً، أو 0.74٪، إلى 82.66 دولاراً للبرميل بحلول الساعة 04:21 بتوقيت جرينتش. في حين صعد خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 54 سنتاً، أو 0.67٪، إلى 81.42 دولاراً للبرميل”.

وأضافت، أن “أوروبا أصبحت مرة أخرى بؤرة انتشار جائحة COVID-19. مما دفع بعض الحكومات إلى التفكير في إعادة فرض عمليات الإغلاق، بينما تكافح الصين أكبر انتشار بسبب متغير دلتا”.

وكانت منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك)، قد خفضت الأسبوع الماضي، توقعاتها للطلب العالمي على النفط للربع الرابع بمقدار 330 ألف برميل يومياً عن توقعات الشهر الماضي. حيث أعاق ارتفاع أسعار الطاقة التعافي الاقتصادي من جائحة “كوفيد -19”.

يشار إلى أنه في الأسبوع الماضي، أضافت شركات الطاقة الأمريكية، منصات النفط والغاز الطبيعي للأسبوع الثالث على التوالي. بتشجيع من زيادة بنسبة 65٪ في أسعار الخام الأمريكية هذا العام حتى الآن.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى