اقتصاد
أخر الأخبار

أسعار النفط تغلق أسبوعها على خسائر كبيرة

أفادت تقارير صحفية، اليوم السبت، بأن خام البصرة أغلق على خسارة طفيفة الأسبوع الماضي، فيما أغلق خاما برنت والأمريكي على خسائر كبيرة.

 

وذكرت التقارير، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، أن “خام البصرة الثقيل، أغلق في آخر جلسة له من يوم الجمعة. على ارتفاع بمقدار 2.12 دولار ليصل إلى 87.68 دولاراً. إلا أنه سجل خسارة أسبوعية طفيفة بلغت 44 سنتاً، بما يعادل 0.50%”.

وأغلق خام برنت في آخر جلسة على انخفاض من يوم الجمعة. بمقدار 2.94 دولار ليصل إلى 91.63 دولاراً، إلا أنه سجل خسارة أسبوعية كبيرة. بلغت 6.29 دولارات أو ما يعادل 6.42 %.

وأغلق خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي على انخفاض أيضاً في آخر جلسة من يوم الجمعة بمقدار 3.50 دولارات. ليصل إلى 85.61 دولاراً للبرميل، وسجل خسارة أسبوعية كبيرة بلغت 7.03 دولارات أو ما يعادل 7.59%.

وفي وقت سابق، كافحت أسعار النفط، لإيجاد موطئ قدم لها في التعاملات الآسيوية. بعد أن تراجعت في الجلسة السابقة على خلفية ضعف توقعات الطلب العالمي.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 3 سنتات أو 0.3% إلى 92.48 دولاراً للبرميل، بحلول الساعة 04:10 بتوقيت جرينتش. ونزل خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 12 سنتاً أو 0.14% إلى 87.15 دولاراً للبرميل.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى