اقتصادالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

أسعار النفط تعاود الارتفاع وسط قلق من الأحداث في غزة

عاودت أسعار النفط، اليوم الثلاثاء، الارتفاع خلال التعاملات المبكرة في آسيا، اليوم الثلاثاء، لتعوض بعض خسائر اليوم السابق مع استمرار قلق المستثمرين بشأن الحرب الدائرة في غزة بين إسرائيل وحماس قد تتصاعد إلى صراع أوسع نطاقا في المنطقة المصدرة للنفط مما قد يُحدث اضطرابات محتملة في الإمدادات.

 

وبحسب تقرير اطلعت عليه “النيعم نيوز”. إن “أسعار النفط تسجل ارتفاعاً حيث أنه بحلول الساعة 0032 بتوقيت غرينتش، ارتفعت العقود الآجلة . لخام برنت 70 سنتا، بما يعادل 0.8 بالمئة، إلى 90.53 دولارا للبرميل، في حين زادت العقود الآجلة لخام. غرب تكساس الوسيط الأميركي 71 سنتا، أو 0.8 بالمئة، إلى 86.20 دولارا للبرميل.”

واضاف التقرير “هبط الخامان القياسيان أكثر من اثنين بالمئة أمس الاثنين مع تكثيف الجهود الدبلوماسية في الشرق الأوسط، أكبر منطقة. لإمدادات النفط في العالم، لاحتواء الصراع في غزة، وهو ما هدأ مخاوف المستثمرين بشأن تعطل الإمدادات.”

تراجعت أسعار النفط، اليوم الاثنين، مع بدء وصول قوافل المساعدات إلى قطاع غزة في مطلع الأسبوع وسط جهود دبلوماسية لاحتواء الصراع بين إسرائيل وحركة حماس الفلسطينية والحيلولة دون انتشاره على نطاق أوسع في المنطقة الغنية بالنفط.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى