اقتصاد

أسعار النفط تسجل ارتفاعاً بفعل آمال بانتعاش الطلب في الصين

سجلت، أسعار النفط، اليوم الأربعاء، ارتفاعاً في التعاملات الآسيوية المبكرة بفعل آمال بانتعاش الطلب في الصين حيث تخفف البلاد تدريجياً بعض إجراءاتها الصارمة لاحتواء فيروس كورونا.

 

 

وذكرت وكالة “رويترز” تابعتها “النعيم نيوز”. أن “أسعار النفط سجلت ارتفاعاً، حيث ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 0.43 سنتاً، أو 0.38٪، عند 112.36 دولارًا للبرميل في الساعة 04.20 بتوقيت غرينتش. في حين ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 0.92 سنتاً، أو 0.82٪ . إلى 113.13 دولارًا للبرميل، لتقليص بعض الخسائر بعد انخفاض أسعار النفط بحوالي. 2٪ في الجلسة السابقة.”

وأضافت “رويترز” “حققت شنغهاي هدفها الذي طال انتظاره المتمثل في ثلاثة أيام متتالية. مع عدم وجود حالات COVID-19 جديدة خارج مناطق الحجر الصحي يوم الثلاثاء ووضعت خططًا لإنهاء الإغلاق الذي استمر أكثر من ستة أسابيع.”

وانخفض إنتاج روسيا بنحو 9٪ في أبريل/ نيسان، وأنتجت البلاد، وهي جزء من مجموعة أوبك+ للدول المنتجة للنفط، النفط أقل بكثير من المستويات المطلوبة بموجب اتفاق لتخفيف تخفيضات الإنتاج القياسية التي تم إجراؤها خلال أسوأ جائحة فيروس كورونا في عام 2020.

وقالت مصادر في السوق نقلاً عن أرقام معهد البترول الأمريكي. يوم أمس الثلاثاء إن “مخزونات الخام والبنزين الأمريكية تراجعت الأسبوع الماضي.”

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى