اقتصاد
أخر الأخبار

أسعار النفط ترتفع مواصلة مكاسبها القوية

سجلت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، ارتفاعاً مواصلة مكاسبها القوية في الجلسة السابقة، بعد أن أظهرت بيانات صناعية أن مخزونات الخام الأمريكية تراجعت بشكل غير متوقع، الأسبوع الماضي.

 

وذكرت وكالة “رويترز”، اطلعت عليها “النعيم نيوز”. أنه بالنسبة لأسعار النفط “ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 30 سنتاً أو 0.34% إلى 85.07 دولاراً للبرميل بحلول الساعة 05:09 بتوقيت جرينتش. بعد ارتفاعها 1.6% يوم الثلاثاء”.

وأضافت، أن “العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي ارتفعت 9 سنتات، أو 0.1٪ . إلى 84.24 دولاراً للبرميل، لتزيد من مكاسب يوم الثلاثاء بنسبة 2.7٪”.

وأظهرت بيانات معهد البترول الأمريكي، أن “مخزونات الخام الأمريكية تراجعت 2.5 مليون برميل للأسبوع المنتهي. في الخامس من نوفمبر/تشرين الثاني”.

يشار إلى أن مكاسب السوق، كانت  مدفوعة بشكل أساسي بالتوقعات قصيرة الأجل من وكالة معلومات الطاقة. والتي توقعت أن تنخفض أسعار البنزين خلال الأشهر القليلة المقبلة.

ويوم أمس، انخفضت أسعار النفط، بعد جلستين متتاليتين من المكاسب، على خلفية تهديدات بايدن، وتوقعات بارتفاع المخزونات الأمريكية.

وذكرت وكالة “رويترز”. أن “نزل خام برنت نزل 12 سنتاً إلى 83.31 دولاراً للبرميل بحلول الساعة 05:10 بتوقيت جرينتش. بعد ارتفاعه 0.8% يوم الاثنين. وانخفض النفط الأمريكي 6 سنتات إلى 81.87 دولاراً للبرميل، بعد ارتفاعه بنسبة 0.8% في اليوم السابق”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى