اقتصاد
أخر الأخبار

أسعار النفط تصعد مدعومة بنقص الإمدادات مع ارتفاع الطلب

سجلت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، ارتفاعاً في التعاملات المبكرة مدعومة بنقص الإمدادات واحتمال زيادة الطلب من البداية القادمة. لموسم القيادة الصيفي في الولايات المتحدة.

 

 

وذكرت وكالة “رويترز” اطلعت عليها “النعيم نيوز”. “سجلت أسعار النفط ارتفاعاً في تعاملات اليوم. حيث ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت لشهر يوليو تموز 1.27 دولار. أو 1.27 بالمئة إلى 114.83 دولارا للبرميل بحلول الساعة 04:15 بتوقيت جرينتش. ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي لتسليم يوليو تموز 1.27 دولار أو 1.12٪ إلى 111.00 دولارًا للبرميل.”

وأضافت أيضا “صعد خام برنت 0.1 بالمئة يوم الثلاثاء. بينما أغلق خام غرب تكساس الوسيط منخفضا 52 سنتا.”

كما أشارت “رويترز”. “ارتفعت مخزونات الخام الأمريكية بمقدار 567 ألف برميل الأسبوع الماضي ، وفقًا لمصادر السوق نقلاً عن أرقام معهد البترول الأمريكي. تراجعت مخزونات البنزين بمقدار 4.2 مليون برميل، كما انخفضت مخزونات نواتج التقطير بمقدار 949 ألف برميل.”

في الصين، كثفت بكين جهود الحجر الصحي لإنهاء تفشي COVID الذي بدأ منذ شهر. بينما في شنغهاي، تخطط السلطات للإبقاء على معظم القيود سارية هذا الشهر، قبل الرفع الكامل للإغلاق الذي دام شهرين اعتبارًا من 1 حزيران.

قالت وزيرة الخارجية الفرنسية الجديدة يوم الثلاثاء. إنها متفائلة من اقتناع أولئك الذين ما زالوا يعارضون حزمة عقوبات جديدة من الاتحاد الأوروبي. والتي من شأنها التخلص التدريجي من واردات النفط الروسية.

قد يتقلص العرض في الوقت الذي من المتوقع. أن يكون السفر في عطلة نهاية الأسبوع في يوم الذكرى في الولايات المتحدة هو الأكثر ازدحامًا خلال عامين. حيث يتجه المزيد من السائقين الأمريكيين إلى الطريق ويتخلصون من قيود جائحة فيروس كورونا على الرغم من ارتفاع أسعار الوقود.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى