اقتصادالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

أسعار النفط ترتفع في التعاملات الآسيوية المبكرة

صعدت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الثلاثاء، لكن تحركات الأسعار كانت محدودة مع ترقب السوق، تقارير شهرية من وكالات نفطية.

 

وارتفعت العقود الآجلة لخام (النفط) برنت، تسليم مايو/أيار، 23 سنتاً إلى 82.44 دولاراً للبرميل. بحلول الساعة 02:21 بتوقيت جرينتش، وفق ما ذكرته تقارير صحفية، واطلعت عليها “النعيم نيوز”.

وصعد عقد الخام الأمريكي، لشهر أبريل/نيسان. 17 سنتاً ليغلق عند 78.10 دولاراً للبرميل.

وفي سياق متصل، قال محللون من (إيه.إن.زد) في مذكرة: “يجري تداول النفط الخام في نطاق ضيق. مع ترقب المتعاملين تقديرات الطلب من التقارير الشهرية لثلاث وكالات نفط. رئيسية”.

وأضافوا “بينما نعتقد بأن التقديرات لن تتغير إلى حد بعيد، فإن أي مفاجأة تدفع باتجاه صعود الأسعار. ستخفف المخاوف بشأن الطلب”. في إشارة إلى بيانات منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك). ووكالة الطاقة الدولية وإدارة معلومات الطاقة.

وفي وقت سابق، واصلت أسعار النفط، الخسائر التي تعرضت لها الأسبوع الماضي. بفعل المخاوف بشأن تباطؤ الطلب في الصين، لكن استمرار المخاطر الجيوسياسية المحيطة بالشرق الأوسط. وروسيا، حد من التراجع.

وبحلول الساعة 01:29 بتوقيت جرينتش، انخفضت العقود الآجلة لخام “النفط”. برنت 48 سنتاً أو 0.6% إلى 81.60 دولاراً للبرميل. في حين نزل خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 50 سنتاً أو 0.6%. إلى 77.51 دولاراً.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى