اقتصادالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

أسعار النفط العالمية ترتفع قليلاً

صعدت أسعار النفط قليلاً، اليوم الخميس، متمسكة بمكاسب الجلسة السابقة، التي جاءت وسط مؤشرات على تقلص الإمدادات.

 

وارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي (النفط). 17 سنتاً إلى 78.08 دولاراً للبرميل، خلال الشهر الحالي، بحسب ما ذكرته تقارير صحفية، واطلعت عليها “النعيم نيوز”.

وبحلول الساعة 01:50 بتوقيت جرينتش. ارتفع سعر عقد مايو/أيار، 14 سنتاً إلى 77.45 دولاراً للبرميل.

وارتفع سعر خام برنت أبريل/نيسان، 14 سنتاً إلى 83.17 دولاراً للبرميل. في حين أضاف عقد مايو/أيار، 13 سنتاً إلى 82.24 دولاراً للبرميل.

ويوم الأربعاء، ارتفعت أسعار النفط بنسبة 1٪، حيث سجلت عقود النفط المرتبطة بالتسليم. على المدى القريب أعلى علاوة لها. منذ أشهر.

ويدعم إعادة تشغيل المصافي في الولايات المتحدة الطلب. بعد أن أدت سلسلة من الانقطاعات في وقت سابق، إلى خفض معدلات تشغيل المصافي الأمريكية. إلى أدنى مستوى في عامين.

وستعود مصفاة “بي بي” البالغة طاقتها 435 ألف برميل يومياً، في إنديانا إلى الإنتاج الكامل في مارس/آذار، وفقاً لأشخاص مطلعين على عمليات المصفاة. بعد انقطاع التيار الكهربائي اعتباراً من الأول من فبراير/شباط.

وتعمل أيضاً مصفاة “توتال إنيرجيز” البالغة طاقتها 238 ألف برميل يومياً، في بورت آرثر بولاية تكساس، على استكمال عملية إعادة التشغيل. على الرغم من أنها لا تزال تعمل بالحد الأدنى بعد انقطاع التيار الكهربائي. بسبب الطقس.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى