اقتصاد
أخر الأخبار

أسعار الذهب تستقر وسط ترقب لبيانات أمريكية

استقرت أسعار الذهب، اليوم الاثنين، مع ترقب المتداولين لمزيد من البيانات الاقتصادية الأمريكية هذا الأسبوع، بعد أن أظهرت بيانات حديثة، أن التضخم استقر، وعززت الآمال في أن يخفض مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي)، أسعار الفائدة في وقت لاحق هذا العام.

 

ولم يتغير السعر الفوري للذهب تقريباً. عند 2322.53 دولار للأوقية، بحلول الساعة 03:42 بتوقيت جرينتش، وارتفعت أسعار الذهب نحو 2% في مايو/أيار.

وتراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.1%. إلى 2342.70 دولاراً، بحسب ما أوردته تقارير صحفية، واطلعت عليها “النعيم نيوز”.

وكانت بيانات يوم الجمعة، قد أظهرت أن التضخم في الولايات المتحدة، استقر في أبريل/نيسان. مما زاد الرهانات على خفض سعر الفائدة في سبتمبر/أيلول. ويتوقع المتداولون حالياً فرصة بنسبة 54% تقريباً للخفض في أيلول، مقابل حوالي 49%. قبل صدور التقرير.

وتراجعت الفضة في المعاملات الفورية 0.8% إلى 30.12 دولاراً للأوقية. وزاد البلاتين 0.3% إلى 1040.80 دولاراً، وخسر البلاديوم 0.5%. إلى 908.19 دولارات.

وفي وقت سابق، تكبدت أسعار الذهب، خسائراً خلال التعاملات الآسيوية، مع ارتفاع الدولار. وعوائد سندات الخزانة، قبيل بيانات التضخم المهمة التي يمكن أن توفر المزيد من الوضوح. بشأن مسار أسعار الفائدة الأمريكية.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى