اقتصاد
أخر الأخبار

أسعار الذهب تستقر

استقرت أسعار الذهب، اليوم الأربعاء، مع تطلع المستثمرين إلى قراءة حرجة للتضخم في الولايات المتحدة، قد تقدم أدلة على مسار خفض أسعار الفائدة، من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي).

 

وتماسك السعر الفوري للذهب. عند 2359.02 دولاراً للأوقية (الأونصة)، بحلول الساعة 03:14 بتوقيت جرينتش، ليجري تداوله في نطاق ضيق. قدره 5 دولارات، بعد صعوده 1%، يوم الثلاثاء.

وارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب. 0.2% إلى 2364.60 دولاراً، وفقاً لما ذكرته تقارير صحفية، واطلعت عليها “النعيم نيوز”.

ومن المقرر صدور بيانات مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش. ووفقاً لاستطلاع أجرته “رويترز”، من المتوقع أن تظهر البيانات. أن التضخم الأساسي في أبريل/نيسان، ارتفع بنسبة 0.3٪ على أساس شهري، بانخفاض عن 0.4٪. في الشهر السابق.

وقد أدى تقرير الوظائف الباهت الذي صدر الأسبوع الماضي. وتقرير الوظائف الأمريكية الأقل من المتوقع لشهر أبريل/نيسان، إلى زيادة التوقعات بتخفيض أسعار الفائدة. بحلول سبتمبر/أيلول.

وانخفضت الفضة في المعاملات الفورية 0.1% إلى 28.57 دولاراً للأوقية. وربح البلاديوم 1.5% إلى 992.84 دولاراً. وصعد البلاتين 2.3% إلى 1054.36 دولاراً، مسجلاً أعلى مستوى في عام.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى