اقتصاد
أخر الأخبار

أسعار الذهب العالمية تواصل مكاسبها

صعدت أسعار الذهب، اليوم الخميس، لتواصل حصد المكاسب للجلسة الثانية على التوالي، مع تراجع مؤشر الدولار وسندات الخزانة الأمريكية.

 

ويأتي ذلك بفعل تزايد الرهانات على أن تخفيضات أسعار الفائدة الأمريكية. قد تبدأ في أيلول/ سبتمبر المقبل، بينما يترقب المستثمرون. بيانات الوظائف غير الزراعية الأمريكية، بحسب ما ذكرته تقارير إعلامية، وتابعتها “النعيم نيوز”.

وبحلول الساعة 06:22 صباحاً بتوقيت غرينتش، ارتفعت أسعار العقود الآجلة. لمعدن الذهب، تسليم آب/ أغسطس 2024، بنسبة 0.43%، ما يعادل 10.1 دولاراً. لتصل إلى 2385.60 دولاراً للأوقية.

وزادت عقود التسليم الفوري للذهب. بنسبة 0.42%، لتصل إلى 2365.2 دولاراً للأوقية.

وفي الوقت نفسه، صعدت الأسعار الفورية لمعدن الفضة. بنسبة 1.27% إلى 30.39 دولاراً للأوقية، كما زاد سعر البلاتين الفوري. بنسبة 0.01% عند 999.65 دولاراً للأوقية، في حين ارتفع سعر البلاديوم الفوري بنسبة 0.15%، ليسجل. 937.63 دولاراً للأوقية.

وفي الوقت نفسه، تراجع مؤشر الدولار -الذي يرصد أداء العملة الأمريكية، أمام 6 عملات رئيسة- بنسبة 0.07%، ليصل. إلى 104.19 نقطة.

وفي وقت سابق، استقرت أسعار الذهب، مع ترقب المتداولين لمزيد من البيانات الاقتصادية الأمريكية. هذا الأسبوع، بعد أن أظهرت بيانات حديثة، أن التضخم استقر، وعززت الآمال في أن يخفض مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي). أسعار الفائدة في وقت لاحق هذا العام.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى