اقتصاد
أخر الأخبار

أسعار الذهب العالمية تتراجع

انخفضت أسعار الذهب عن مستوياتها المرتفعة القياسية، اليوم الأربعاء، بعد موجة صعود غذتها تدفقات صناديق غربية، وتفاؤل بشأن خفض أسعار الفائدة في الولايات المتحدة.

 

ويأتي ذلك بينما يستعد المستثمرون، لمحضر أحدث اجتماع لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي). من أجل الحصول على وضوح بشأن مدى التخفيضات، حسبما ذكرته تقارير صحفية، واطلعت عليها “النعيم نيوز”.

وارتفع الذهب، في المعاملات الفورية 0.1% إلى 2517.38 دولاراً للأوقية (الأونصة). بحلول الساعة 02:38 بتوقيت جرينتش، بعد أن سجل أعلى مستوى على الإطلاق. عند 2531.60 دولاراً يوم أمس الثلاثاء.

وارتفعت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة. 0.2% إلى 2555.20 دولاراً.

وينتظر المتداولون الآن، محضر اجتماع السياسة النقدية لبنك الاحتياطي الفيدرالي في يوليو/تموز. والمقرر صدوره في وقت لاحق من اليوم، وخطاب رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي، جيروم باول. بشأن التوقعات الاقتصادية الأمريكية يوم الجمعة. في جاكسون هول.

وارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.4% إلى 29.52 دولاراً للأوقية، وزاد البلاتين 0.5% إلى 953.35 دولاراً، وأضاف البلاديوم 0.4% إلى 929.27 دولاراً.

وفي وقت سابق، استقرت أسعار الذهب، لكنها اتجهت لتحقيق مكاسب أسبوعية بفضل التفاؤل. بشأن خفض أسعار الفائدة الأمريكية، بينما ينتظر المتداولون، خطاب رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي، جيروم باول. المقرر الأسبوع المقبل، للحصول على إشارات حول حجم الخفض.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى