رباضة
أخر الأخبار

أزمة في شيكاغو بسبب ميسي

يواجه نادي شيكاغو فاير الأمريكي أزمة حقيقية بسبب مباراته أمام إنتر ميامي في الدوري المحلي، وفق تقرير صحفي، اليوم السبت.

 

وأشار تقرير صحفي تابعته “النعيم نيوز”. إلى أن النجم ليونيل ميسي مهدد بالغياب عن المباراة عقب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأرجنتين أمام كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا.

ورغم أن المباراة ستقام بعد أكثر من 40 يوماً في 31 أغسطس (آب) المقبل في الدوري الأمريكي، فإن نادي شيكاغو فاير استعد لاستقبال أفضل لاعب في العالم 8 مرات للحصول على مكاسب قياسية من خلال الحضور الجماهيري، لتكرار ما حدث في الموسم الماضي عندما فاز شيكاغو على إنتر ميامي 4-1 بحضور الأسطورة أمام 62 ألف متفرج.

 

وفي الوقت الذي أعلن فيه ميامي عن أن ميسي يحتاج إلى 6 أسابيع حتى يصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات، أصدر نادي شيكاغو بياناً اطلعت عليه “النعيم نيوز” يؤكد فيه أنه سيعوض جمهوره في حال عدم مشاركة النجم الأرجنتيني في اللقاء.

 

وقال في البيان، “بينما يتطلع النادي إلى ملء ملعب سولدغر فيلد بالجماهير لمواكبة صاحب الأرض شيكاغو فاير، فإنه يدرك أن لاعباً من عيار نجم إنتر ميامي ليونيل ميسي يساعد دائماً في جذب جمهور أكبر وجذب مشجعين جدد للعبة الجميلة”.

 

وأضاف، “على الرغم من الإصابة التي تعرض لها ميسي خلال نهائي كوبا أمريكا الأحد، فإن النادي واثق من أنه سيعود إلى الملعب في مباراة الشهر المقبل”.

 

وأردف، “لضمان امتلاء الملعب ولخلق تجربة لا تُنسى لجميع الحضور، يقدّم فريق فاير ضمان ائتمان المشجعين”.

 

وتابع، “إذا كان ميسي غير متاح للمباراة، فسيحصل مشتري تذكرة المباراة الواحدة منذ الآن وحتى يوم المباراة على خصم 250 دولاراً على تذكرتين أو أكثر لموسم شيكاغو فاير، أو خصم 100 دولار على تذكرتين أو أكثر من تذكرة مباراة واحدة لزيارة إنتر ميامي إلى شيكاغو عام 2025”.

 

واختتم، “يمكن لأولئك الذين اشتروا تذاكر المباراة، إضافة إلى مشتري التذاكر الموسمية، الحصول على تذكرتين مجانيتين لمباراة شيكاغو فاير على أرضه ضد ناشفيل في 19 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل في حال عدم مشاركة النجم ميسي”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى