رباضة
أخر الأخبار

أرتيتا لنجوم أرسنال: بهذه الطريقة لن نحقق الدوري

قال ميكل أرتيتا مدرب أرسنال اللندني، اليوم السبت، إن فريقه أهدر فرصة للعودة لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عندما خسر 2-صفر الأسبوع الماضي أمام جاره وست هام يونايتد، وطالب فريقه بضرورة التحسن على المستويين الدفاعي والهجومي إذا أراد الحصول على فرصة للتتويج بلقب البطولة.

وذكرت تقارير صحفية، تابعتها “النعيم نيوز”، ورغم تفوقه في الاستحواذ على الكرة بنسبة 75 في المئة والتسديد على مرمى الخصوم ثماني مرات فشل فريق أرتيتا في هز شباك ضيفه صاحب المركز السادس الخميس الماضي.

ونفذ لاعبو أرسنال أيضا 77 لمسة في منطقة جزاء وست هام وهو أكبر عدد يحققه أي فريق على مستوى فرق دوري الكبار دون تسجيل أهداف منذ 2008-2009.

وحاليا يحتل أرسنال وصيف بطل الموسم الماضي المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر ليفربول بعد انتهاء مباريات النصف الأول من الموسم. وقال أرتيتا للصحفيين: ليس هناك توتر. الأمر يتعلق بالسعي لتقديم المزيد والتحسن والفوز بالمباريات. إذا لعب الفريق بهذه الطريقة فإنك ستحقق الفوز في الكثير من المباريات. إن لم نتحسن هجوميا ودفاعيا فإننا (لن نحرز لقب الدوري) لأنك في النهاية ستحصل على النتيجة (التي تحققت أمام وست هام).

وفي المواجهة المقبلة، يوم الأحد، سيلتقي أرسنال مع فولهام الذي يقبع في النصف الثاني من القائمة.

ورغم كثرة المباريات أكد أرتيتا وهو إسباني أن لاعبيه في كامل النشاط قائلا: هم شبان. لو كانت أعمارهم “35 عاما” لكان الوضع مختلفا. لكن لديهم الكثير من الطاقة ويمكنهم الاستمرار. هذا مؤكد.

وأضاف أرتيتا: بدون شرارة لا يمكنك تحقيق ما حققه الفريق (في مواجهة وست هام). إنها المرحلة الأخيرة. اللمسة الأخيرة. اللمسة الأخيرة التي تضع الكرة في داخل الشباك. هذا ما نحتاجه.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى