رباضة
أخر الأخبار

أحد نجوم ريال مدريد يرفض عرضاً للانتقال إلى ليفركوزن

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن أحد اللاعبين البارزين في صفوف ريال مدريد، تلقى عرضاً من أجل الانتقال إلى صفوف باير ليفركوزن، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وينتهي عقد المدافع الإسباني، ناتشو فيرنانديز. مع ريال مدريد، في الصيف المقبل.

وأوضحت شبكة “ريليفو” الإسبانية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “ناتشو، أبلغ مسؤولي ريال مدريد. بأنه لن يجدد عقده، وسيرحل عن النادي. في الصيف المقبل”.

ونقلت الشبكة، عن مقربين من ناتشو، أن “قراره نهائي. ولا رجعة فيه”، لافتة إلى أنه “لا يريد الانتقال إلى نادٍ آخر. من كبار أوروبا“.

وأضافت، أن “ناتشو رفض عرضاً مغرياً للانتقال إلى باير ليفركوزن. في الموسم المقبل، والمشاركة في دوري أبطال أوروبا. تحت قيادة المدرب المميز تشابي ألونسو”.

وأفادت الشبكة، بأن “ناتشو قد ينتقل إلى الدوري الأمريكي أو السعودي. ويفضل حتى الآن الخيار الأول، لكنه يبحث عن العرض المناسب”.

وفي وقت سابق، كشفت وسائل إعلام صحفية، أن ريال مدريد. ينوي عقد صفقة ضخمة من باير ليفركوزن، في صيف 2025.

ووفقاً لتقرير صحيفة “بيلد” الألمانية، واطلعت عليه “النعيم نيوز”، فإن “ريال مدريد ينوي التعاقد مع ألونسو، في صيف 2025. على الرغم من امتداد عقد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي. حتى صيف 2026”.

وأضاف، أن “ريال مدريد قد يقرر تعيين ألونسو في صيف 2025، خاصة. وأنه لو واصل نجاحاته مع باير ليفركوزن، سيكون طموحه. أن يرحل عقب الموسم لناد أكبر، ولن يستمر لموسم الثالث”.

وريال مدريد لا يريد ألونسو فقط من باير ليفركوزن. وإنما يريد معه المهاجم الألماني فلوريان فيرتز.

وتألق فيرتز مع ليفركوزن هذا الموسم. وسجل 18 هدفاً وقدم 19 تمريرة حاسمة في 46 مباراة.

وتوج ليفركوزن بلقب الدوري الألماني، لأول مرة في تاريخه هذا الموسم. تحت قيادة الإسباني تشابي ألونسو، نجم الريال السابق، كما وصل لنهائي اليوروبا ليج. وكذلك كأس ألمانيا.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى