منوعات
أخر الأخبار

أجهزة تودع تطبيق “Google Calendar”.. هل هاتفك ضمنها؟

كشف تقرير حديث، اليوم الاثنين، أن شركة “جوجل” أسقطت دعم تطبيق “Google Calendar”، عن نظام “Android Nougat (7.1)” والإصدارات الأقدم.

وهذا يعني أن المستخدمين الذين لديهم أجهزة تعمل بنظام التشغيل “Android Nougat (7.1)”. والإصدارات الأقدم، لن يتمكنوا بعد الآن من تحديث التطبيق.

ولم تصدر “جوجل” إعلاناً رسمياً بعد عن هذا التغيير، ولكن تم اكتشافه من قبل المستخدمين. الذين حاولوا تحديث التطبيق على أجهزتهم. عندما يحاول المستخدمون فتح التطبيق، ستظهر لهم شاشة. تقول “نظام التشغيل غير مدعوم”.

وقد تم إصدار “Android Nougat”، وهو الإصدار الرئيسي السابع من نظام التشغيل “Android”. رسمياً في 22 أغسطس/آب 2016، لذلك، من المحتمل أن تقوم “Google”. بإلغاء دعم “Android Nougat”.

يُطلق عليه اسم “Nougat” لأن هذا يتماشى مع تقليد “Google” المتمثل في تسمية إصدارات نظام التشغيل “Android”. الخاص بها بأسماء الحلويات، مثل “Cupcake” و”Donut” و”Eclair” و”Froyo وGingerbread” و”Honeycomb”. و”Ice Cream Sandwich” و”Jelly Bean” و”KitKat” و”Lollipop” و”Marshmallow” و”Oreo”.

إذا كنت أنت أو أحد أفراد أسرتك المسنين لا تزال تستخدم جهاز “Android” يعمل بنظام “Android Nougat”. أو إصدار أقدم، فستحتاج أنت وهم إلى تحديث الأجهزة إلى إصدار أحدث من “Android”. أو استخدام تطبيق تقويم تابع لجهة خارجية يدعم “Android Nougat” والإصدارات الأقدم.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى