دولي

أبو عبيدة: زمن انكسار الصهيونية بدأ

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسّام، أبو عبيدة، اليوم السبت، أنّ زمن انكسار الصهيونية بدأ، وزمن التفوق العسكري والاستخباري المزعوم للعدو انتهى.

وقال أبو عبيدة في تصريح صحفي، وتابعته “النعيم نيوز”، إنّ “عدوان الاحتلال الإسرائيلي وارتكابه المجازر بحق المدنيين سببهما انكساره، ونتيجة ألم كبير يتجرعه، بسبب هزيمته”.

ووجّه أبو عبيدة رسالة إلى الاحتلال الإسرائيلي، “إننا لا نزال في انتظاره لنذيقه أصنافاً جديدة من الموت”.

وأعلن، تفاصيل جديدة لاقتحام المقاومة مستوطنات غلاف غزة، يوم 7 تشرين الأول/أكتوبر الجاري. “رأينا نصر الله ومجاهداً واحداً من مقاتلينا يدمر 3 آليات، ويقتل ويصيب من فيها، ويفر العدو أمامه، كأنه يفر أمام جيش”.

وشدّد أبو عبيدة، على أنّ “المقاومة في غزّة لا تطالب الحكام العرب بتحريك جيوشهم للدفاع عن أطفال غزّة أو المقدسات”. مؤكداً، أنّ “المقاومة أخذت على عاتقها كَنس هذا الاحتلال”، داعياً شرفاء الأمة، إلى أن “يَعُدّوا هذه المعركة.. معركةً فاصلة في تاريخ الأمة”.

وبخصوص ملف أسرى الاحتلال لدى المقاومة، لفت الناطق العسكري باسم كتائب القسّام، إلى أنّ “الاحتلال ماطل في المفاوضات الأخيرة بشأن أسراه”. كاشفاً، أنّ “القصف الإسرائيلي الوحشي أدى إلى مقتل نحو 50 منهم حتى الآن”.

وأكّد أبو عبيدة، أنّ “العدد الكبير من أسرى الاحتلال لدى المقاومة، ثمنه تبييض السجون من كل الأسرى الفلسطينيين”. مُضيفاً، أنّه “إذا أراد العدو إنهاء ملف الأسرى مرةً واحدة، فنحن مستعدون، وإذا أراد مساراً لتجزئة الملف فإننا مستعدون أيضاً”.

وأضاف، أنّ “زمن بيع الوهم للعالم بشأن أكذوبة الجيش الذي لا يقهر والميركافا الخارقة انتهى، بعد أن حطمته المقاومة في غلاف غزة”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى