اخبار اسلاميةدولي
أخر الأخبار

آية الله قاسم: شعب البحرين خجل من مشاركة نظام البحرين في العدوان على اليمن

ندّد المرجع الديني البحريني آية الله عيسى قاسم، بمشاركة نظام البحرين في العدوان على ‎اليمن، مؤكدًا أنّ “شعب البحرين خجلٌ من هذا الموقف الساقط لحكومته”، موضحًا أنّ شعب البحرين “مألوم كونه لا يملك أن يقاتل في صفوف المجاهدين في غزة واليمن“.

 

 

 

ولفت آية الله قاسم  في بيان له تلقت”النعيم نيوز” نسخة منه. إلى أنّ “أميركا و”إسرائيل” عدوّتان بيّنتان للأمة الإسلامية والعربية، و”موالاة إحداهما موالاة للأخرى، وفي الموالاة لهما من مسلم براءة بقدر تلك الموالاة للإسلام والمسلمين، ولذلك لا أحد من علماء الإسلام بحقّ، العارفين به، المخلصين له؛ إلا وهو في مواجهة لهما، ودعوته للأمة لمواجهتهما لا تنقطع”، مشددًا على أن “المسؤولية من الله عزّ وجلّ التي تتحملها الأمة، ألَّا تؤتمنا ولا يسكن لهما، ولا يطمئن منهما إلى قولٍ ولا فعل”.

وتابع آية الله قاسم “فأيّما نظام من الأنظمة الحاكمة لأي بلدٍ من بلاد الإسلام في تطبيعه معهما المخالف لإرادة الله عزَّ وجل، الممكِّن لهما (لأميركا و”إسرائيل” للوهن للإسلام والمسلمين المعين عليهما؛ هو ليس من شعب بلده ولا من دينه، وأمنه غير أمنه، ومصلحته غير مصلحته، وخندقه غير خندقه، ويكون منفصلاً عن الأمة”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى