اخبار اسلامية
أخر الأخبار

آية الله ساجدي يشيد ببحوث المرجع اليعقوبي ويصفها بالأدق والأعمق بين بحوث غيره من العلماء

أشاد أستاذ البحث الخارج في حوزة قم المقدسة آية الله السيد مير هادي ساجدي، اليوم السبت، بالبحوث العلمية للمرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)، مؤكداً إطلاعه عليها فوجدها الأعمق والأدق علمياً، بين أبحاث غيره من علماء النجف الأشرف.

 

وأفاد بيان لمكتب المرجع اليعقوبي، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، بأن “آية الله ساجدي، قال خلال زيارته لمكتب المرجع اليعقوبي في مدينة مشهد المقدسة. وكان في استقباله مدير مكتب المرجعية الشيخ عمار الهلالي، إن المرجع اليعقوبي. من نوادر المراجع الذين يمتازون بحرصهم على الإسلام ويهتمون بقضايا الأمة. دون التفريق بين بلد وآخر”.

وأضاف آية الله ساجدي، إننا “نتوسم به الخير كمرجعية شيعية تعي ملابسات الزمان ومتطلبات الأمة”، لافتاً إلى أن “المرجع اليعقوبي يعتبر من نفائس الزمان”.

ويعتبر آية الله ساجدي من كبار العلماء والشخصيات العلمية الأفغانية، ومن تلامذة المرجع الراحل السيد أبو القاسم الخوئي لسنوات عدة. تتلمذ عند أساطين الحوزة في قم المقدسة وأساتذة البحث الخارج في الفقه والفلسفة والأصول. ومن أساتذة جامعة طهران في علم الفلسفة ولديه مؤسسات علمية في أفغانستان وإيران. وهو من العلماء المجاهدين ضد احتلال السوفيت لأفغانستان سابقاً.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى