منوعات
أخر الأخبار

آلية تشغيل “واتسآب” على 4 هواتف في آن واحد

قدم “واتسآب” واحدة من أكبر ميزاته لكل من “أندرويد” و”iOS”، من خلال الإعلان عن القدرة على ربط حساب “واتسآب” واحد على أجهزة متعددة.

 

يتيح “واتسآب” للمستخدمين ربط حساب واحد بهواتف متعددة واستخدامهم في نفس الوقت. وسمح “واتسآب” فقط بربط الهاتف المحمول، بأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة. ولكن مع التحديث الأخير كل هذا على وشك التغيير.

يمكنك إعداد هاتف ثانوي لاستخدامه مع حساب “واتسآب” الخاص بك. بعد تثبيت جديد للتطبيق، وفي أول تشغيل، تحتاج إلى النقر على خيار “الارتباط بالحساب الحالي” أو “link to existing account”. بدلاً من إدخال رقم هاتفك.

وسيؤدي هذا إلى إنشاء رمز “QR” ليتم مسحه ضوئياً بواسطة الهاتف الأساسي عبر خيار “ربط جهاز” في الإعدادات. حيث أن الميزة الجديدة متاحة الآن لكل من أجهزة “iOS” و”Android”، وستسمح الميزة للمستخدمين باستخدام نفس حساب واتسآب. على ما يصل إلى أربعة هواتف.

الجدير بالذكر أن الجهاز الأساسي لا يحتاج إلى التشغيل لتلقي الرسائل عبر جميع الهواتف الأخرى، ومع ذلك، في حالة أجهزة الكمبيوتر اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام “Android”. إذا كان الجهاز الأساسي غير نشط لأكثر من 14 يوماً. فسيقوم “واتسآب” بتسجيل الخروج من حسابك من هذه الأجهزة.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى