رباضة

نجم آرسنال: إذا أردنا أن نبقى في القمة فعلينا إظهار الشخصية

قال لاعب وسط آرسنال، ديكلان رايس، إذا أردت أن تبقى في القمة، فعليك إظهار الشخصية، معلقاً على الانتصار الشاق الذي حققه فريقه أمام مضيفه كريستال بالاس بهدف نظيف، في ختام الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز. وفق تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء.

ونقلت شبكة “سكاي سبورتس” عن رايس في تقرير، واطلعت عليه “النعيم نيوز”، أنه”تنظر إلى الساعة وتجد أنه متبقي (20) دقيقة (بعد طرد تومياسو) أمام فريق شاب وذلك أمر صعب. وإذا أردت أن تبقى في القمة حتى نهاية الموسم، فعليك إظهار الشخصية والخروج بالنقاط الثلاث”.

إقرأ أيضاً: بعد نهاية التحقيقات الداخلية…مانشستر يونايتد يعلن مصير جرينوود

وأضاف، “شعرنا بالراحة بتجاوز تلك الـ(20) دقيقة، نعرف صعوبة ملعب سيلهرست بارك. سيطرنا على المباراة تماماً حتى لحظة الطرد، وبعدها قدمنا كل شيء لحصد النقاط الثلاث”.

وعن إهدار الوقت، علق رايس: “في بداية الموسم كان هناك اجتماع مع الحكام. وشرحوا لنا القوانين الجديدة، نعرف أنه إذا أهدرنا الوقت، فسنتلقى البطاقة الصفراء. ولكن الوقت بدل الضائع قد يكون محبطاً في النهاية”.

وبالنظر إلى دوره مع آرسنال أوضح: “في مباراة نوتنجهام فورست اعتمدنا على أسلوب “دايموند”، واليوم كنت الارتكاز الوحيد وتراجعت للخلف، تعلمت الكثير في آخر (4) أسابيع، أتعلم كيف نلعب كفريق واختبر نفسي”.

وأتم: “أرغب بشدة في التعلم، وأريد أن أثبت خطأ وجهة نظر الجماهير، وأن ألعب في أعلى مستوى”.

إقرأ أيضاً: نجم برشلونة يقترب من البريميرليج

يشار إلى أن آرسنال حصد (6) نقاط من أول مباراتين بالبريميرليج، ويرغب في المنافسة بقوة على اللقب هذا الموسم بعدما فقده في الأمتار الأخيرة خلال الموسم الماضي لصالح مانشستر سيتي.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى