منوعات
أخر الأخبار

“آبل” تصدر تحديثاً لكاميرا الويب “Studio Display”

كشفت تقارير، اليوم الأربعاء، أن شركة “آبل” على وشك إصدار تحديث جديد لتحسين الكاميرا، فيما قالت المتحدثة باسم الشركة جيني أورفانوبولوس، إن “تحديث البرنامج الثابت لشاشة Studio Display، متوفر الآن مع الإصدار التجريبي، من macOS Monterey 12.4.

 

وأكد موقع “ذا فيرج”، أن “تحديث بيتا هذا، يحتوي على تحسينات لضبط الكاميرا في Studio Display. بما في ذلك تقليل الضوضاء المحسّن والتباين والتأطير”.

وأشار، إلى أنه “يمكن للمطورين تثبيت الإصدار التجريبي 12.4 من Monterey الآن. سيتمكن أي شخص آخر من تثبيته من برنامج Apple التجريبي العام لاحقاً”.

وبيّن الموقع، أن “جودة صورة Studio Display كانت غير مبررة، نظراً لسعر الشاشة – ولا يمكن تفسيرها بالنسبة لإعداد الكاميرا الذي كان في الأساس مثل iPhone 11. مع مستشعر 12 ميجابكسل، وفتحة عدسة f / 2.4، وشريحة A13”.

ولفت، إلى أنه “كان يتعين على المستخدم تشغيل إصدار تجريبي من macOS لإصلاح الكاميرا. وهو أمر لا يرغب معظم الأشخاص في القيام به على أجهزة العمل الخاصة بهم”.

وتابع الموقع، “لكن ربما يكون من المفهوم أن شركة Apple قد ترغب في اختبار هذه التغييرات. في مجموعة متنوعة من الظروف، قبل طرحها للجمهور العام”.

ونوه، إلى أنه “بمجرد تثبيت المطور أو الإصدار التجريبي العام، يمكنك تحديث شاشتك بالانتقال إلى تفضيلات النظام ثم تحديث البرنامج. بمجرد تثبيت الإصدار 15.5 من Studio Display Firmware (النسخة 19F5062g). يجب أن ترى نتائج تعديلات Apple”.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى