اخبار اسلاميةمحلي

وفد من مؤسسة النخب يزور جامعة جابر بن حيان للعلوم الطبية والصيدلانية

زار وفد من مؤسسة النخب للتربية والتعليم، اليوم الخميس، جامعة جابر بن حيان للعلوم الطبية والصيدلانية وذلك ضمن إطار التعاون العلمي والتحفيزي المشترك بين المؤسسة وجامعات العراق.

 

وذكرت المؤسسة في بيان لها تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إنه “بغية التواصل مع جامعات العراق وضمن إطار التعاون العلمي والتحفيزي زار وفد من مؤسسة النخب للتربية والتعليم يترأسه د. رافد صبار رئيس المؤسسة وبرفقة الدكتور كاظم الشيباني والدكتور وليد المياحي والدكتور رغيد السبتي أعضاء المؤسسة في النجف الأشرف، #جامعة جابر بن حيان للعلوم الطبية والصيدلانية وكان في استقبالهم السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور علي اسماعيل عبدالله…”

وأضاف البيان”تطرق الجانبان الى عدد من الملفات كان أبرزها المستوى العلمي والأخلاقي في الجامعات العراقية وضرورة فسح المجال للنخب والكفاءات العراقية لاسيما من اساتيذ الجامعات بأخذ دورهم الفاعل والطبيعي في بناء المنظومة الفكرية والعلمية والمساهمة في تقدم البلد لاسيما مع وجود المختصين في الجامعات العراقية وفي مختلف المجالات والاختصاصات المتنوعة …”

ومن جهته أعرب السيد رئيس الجامعة عن “شكره لوفد مؤسسة النخب على هذه الزيارة والتي تنم عن حرص المؤسسة على دفع عجلة التقدم العلمي ودعم الكفاءات في المؤسسات الأكاديمية”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى