اخبار اسلامية

وفد المرجع اليعقوبي يصل إلى العاصمة الأفغانية كابل

وصل وفد سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي، اليوم الأربعاء، إلى عاصمة أفغانستان كابل للوقوف على أحوال أتباع أهل البيت عليهم السلام وتقديم الدعم والرعاية المطلوبة لهم.

وقال مكتب المرجعية في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، ان “الشيخ عمار الهلالي والسيد حسن الحسيني زار مقر شورى علماء أفغانستان في كابل والتقى برئيسها وأعضائها، مضيفاً هيئة شورى العلماء رحبت بهذا الوفد ممثلا عن المرجعية الرشيدة في النجف الأشرَف وعدت هذه الزيارة بأنها خطوة مهمة وكبيرة من قبل سماحة المرجع اليعقوبي في رعاية شيعة أهل البيت عليهم السلام في أفغانستان وأن مثل هذه الزيارة تعطي دعماً معنوياً لهم في مواجهة التحديات التي يعيشونها في ظل هذه الظروف الراهنة.

واضاف البيان ان رئيس الشورى آية الله الشيخ الصالحي شكر سماحة المرجع اليعقوبي لدعمه الكبير والمتواصل للحوزات العلمية في أفغانستان ولعدة سنوات، مؤكداً أنّ هذا يدل على أبوته الكريمة لشعب هذه الدولة وشعوره بمسؤليته الدينية والإنسانية تجاهه .

وتابع البيان ان الشيخ عمار الهلالي قال أن هذه الزيارة جاءت بتوجيه سماحة المرجع اليعقوبي للوقوف على أحوال أهلنا في أفغانستان وتقديم الدعم والرعاية المطلوبة لهم، وستكون ضمن هذه الزيارة عدة لقاءات ونشاطات في الأيام القادمة بإذن الله تعالى.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى