الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

وزير الصدر: البرلمان لم يقم بمهامه

أكد وزير الصدر محمد صالح العراقي، اليوم الخميس، أن البرلمان لم يقم بمهامه، لافتا إلى أن حكومة الكاظمي بلا موازنة.

 

وقال وزير الصدر في منشور على “فيسبوك” تابعته “النعيم نيوز”: “برلمان لم يبرّ بقسمه ولم يستطع القيام بمهامه فيه نوّاب بين متحزّب لا يريد إلا مصلحة حزبه أو طائفته وبين (مستقل) يكاد أن يكون (مستغل)… ورئيس وزراء يصفونه بتصريف الأعمال.. كثر ضدّه التهديد والوعيد وبلا موازنة يستطيع معها القيام بمهامه”.

وتابع: “وزراء بين فاسـد وبين مغلوب على أمره.. فلا أمان ولا علاقات دبلوماسية متوازنة ولا إستقلال ولا صحّة ولا تربية ولا زراعة ولا صناعة ولا عمل: (بطالة) ولا طرق ولا جسور ولا طيران ولا عدل .. وقحط وجفاف يضرب البلاد.. رئيس جمهورية مسلوب الصلاحيات”.

وأضاف: “قضاء أهمل الفـساد خوفاً أو طمعاً وتغافل عن الأدلة والتسريبات الصوتية والفديوية واعتقل صـبياً لسرقة (مناديل ورقية).. فماذا يرتجى من قانون يطبّق على الصغار والفقراء ولا يطبّق على الفاسـد والتبعي والمليشيـاوي ؟ … دستور صاغه ثلّة غير مختصّة بالقانون وخاطوه على مقاسهم يغيرونه بمعونة القضاء حينما لا يتوافق وشهواتهم”.
وأكمل: “أحزاب لا همّ لها إلا تقوية نفوذها بعيدة عن حب الوطن ولا تشعر بهموم الشعب حتى من صفّق لها أو صوّت لها.. تتغذى على إذكاء الطائـ*ـفية المقيتة ولا يرتجى منها الصلاح ولا الإصلاح.. ولم ولن تبادر الى محاسبة المنتمين لها على الإطلاق”.

وأردف بالقول: “تلك هي عناصر السلطة: (الفتوش).. فكيف تريدون من الشعب أن يحترمها؟!.. وأين هي هيبة الدولة التي هتكها الفسـاد والإجرام والمـخــدرات والسلاح المنفلت والوباء والتدخل الخارجي وما الى غير ذلك”.

واستكمل : “لماذا تستهجنون المطالبة بالإصلاح والى متى؟! نعم، يستهجنونه لأنهم يريدون تشكيل حكومة لكي يكملوا بيع ما بقي من العراق ونهب ما تبقى من ثرواته وخيراته ولكي يخضعوا من لم يخضع لهم الى الآن.. نعم، كيفما تكونوا يولّ عليكم.. ولا يغير الله ما (بشعب) ما لم يطلبوا تغيير واقعهم المرير”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى