محلي

وزير الداخلية لشيوخ ووجهاء ديالى: هناك قوات أمنية كافية في المحافظة

طمأن وزير الداخلية عبد الامير الشمري، اليوم الاثنين، شيوخ ووجهاء ديالى بوجود قوات امنية كافية للحفاظ على امن المحافظة.

 

وذكرت وزارة الداخلية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، ان “الشمري التقى على هامش زيارته محافظة ديالى، شيوخ عشائر ووجهاء المحافظة بحضور عدد من القادة والضباط، حيث اشاد بالجهود الكبيرة التي تبذلها العشائر العراقية الأصيلة في دعم الأمن والاستقرار”.

وأكد الشمري، أن “محافظة ديالى من المحافظات التي عانت كثيراً من الإرهاب، إلا أنه بجهود أهلها وتعاونهم وتسامحهم استعادت هذه المحافظة أمنها واستقراها”، داعياً الى “بذل مزيد من الجهود في دعم أمن واستقرار ديالى من دون أي تذبذب، وهذا الأمر ستكون نتائجه إيجابية للحكومة المحلية في إعادة الإعمار وبناء الدوائر والبنى التحتية للمحافظة”.

وشدد، على “أهمية استمرار وقوف العشائر لدعم الأمن وإسناد القوات الأمنية في دحر العناصر الإرهابية التي تريد زعزعة الاستقرار في مناطق متفرقة من المحافظة”، مشيراً الى أن “هناك قوات أمنية كافية في المحافظة وسيكون هناك تحديد للمسؤوليات، وهذا الأمر مهم جداً في العمل الأمني”.

كما استمع الشمري، الى “عدد من المداخلات من قبل الحاضرين ومدى رضا الأهالي عن أداء الأجهزة الأمنية والخدمات المختلفة التي تقدمها مفاصل وزارة الداخلية في المحافظة”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى