محلي
أخر الأخبار

وزارة الكهرباء تعلن تعرض قطاع التوزيع في المنطقة الشمالية الى عمل تخريبي

أعلنت وزارة الكهرباء، اليوم الأربعاء، عن تعرض قطاع التوزيع في المنطقة الشمالية الى عمل تخريبي “ارهابي”، تسبب بتضرر 7 محولات في كركوك. 

 

وأفادت الوزارة في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، انه “بالوقت التي تعمل ملاكات وزارة الكهرباء المتقدمة على صيانة ابراج النقل المتضررة نتيجة الاعمال التخريبية الارهابية. الا انها تتعرض لاستهدافات كبيرة طالت قطاع التوزيع هو الاخر ليكن على قائمة الارهاب التخريبي. الهدف منه ايقاف عجلة مشاريع الوزارة وانهاك ملاكاتها”.

وتابع البيان، “حيث تعرض قطاع التوزيع في المنطقة الشمالية. الى اعمال تخريبية ارهابية بتفجير عبوات ناسفة استهدفت شبكات التوزيع في ناحية سركران التابعة لمحافظة كركوك. مما ادت الى تضرر (٧) محولات وخروج مغذي القراج عن الخدمة “.

واكد البيان انه “على الفور باشرت الملاكات الهندسية والفنية في فرع توزيع كهرباء كركوك التابع للشركة العامة. المذكورة برفقة الجهد الهندسي العسكري بالتوجه الى مكان الحادث. وكشف الاضرار والمباشرة بمعالجة الخلل على مغذي القراج وإعادة المغذي الى العمل “.

وأوضحت الوزارة ان “المحولات التي تضررت عائدة لفلاحي قرية الخازر.وهذا يؤكد ان الارهاب يعمل على ضرب اقتصاد البلد في كافة المجالات “.

ر.ك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى