محلي

هيئة الإعلام تبارك لنبيل جاسم بفوزه برئاسة لجنة الإعلام في الجامعة العربية

هنأ مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات، رئيس شبكة الاعلام العراقي الدكتور نبيل جاسم لفوزه برئاسة اللجنة الدائمة للإعلام في الجامعة العربية.

وافاد مجلس مفوضي هيئة الاعلام والاتصالات في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات يبارك اختيار رئيس شبكة الإعلام العراقي د. نبيل جاسم لرئاسة اللجنة الدائمة للإعلام في الجامعة العربية”. موضحا ان “هذا الاختيار يأتي تعزيزا لدور العراق في عمل الجامعة العربية، وتتويجا لمهنية وكفاءة د. نبيل جاسم”.

وفي وقت سابق من اليوم، صادق مجلس الجامعة العربية، على اختيار الإعلامي العراقي الدكتور نبيل جاسم لرئاسة اللجنة الدائمة للإعلام العربي بعد أن تم التصويت عليه داخل الجامعة في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وحصل جاسم خلال المصادقة التي حضرها وزير الخارجية فؤاد حسين والوفد المرافق له على أغلبية الأصوات من بين عدد من المرشحين يمثلون دولاً عربية عدة. خلال اجتماع عقد يوم الاثنين الماضي في القاهرة على مستوى المندوبين الدائميين. ليكون أول عراقي يترأس هذه اللجنة منذ تأسيس الجامعة العربية في العام 1945.

وبذلت المندوبية الدائمة لجُمهوريَّة العراق لدى جامعة الدول العربيَّة جُهُود حثيثة في حشد الدعم. والتأييد لمرشح العراق لمنصب رئيس اللجنة الدائمة للإعلام العربي.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى