رباضة
أخر الأخبار

هل ينتقل محمد صلاح إلى باريس سان جيرمان؟

كشفت صحف بريطانية، اليوم الثلاثاء، عن موقف المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، من الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في الفترة المقبلة من سوق الانتقالات الصيفية.

 

وذكرت صحيفة “تلغراف” البريطانية، في تقرير تابعته “النعيم نيوز”، أن “صلاح سيكون مستعداً للانتقال إلى سان جيرمان، في حال قرر الرحيل عن الريدز”.

وأضافت، أن “الانتقال إلى سان جيرمان يثير اهتمام صلاح، كون الفريق الباريسي يملك عدة نجوم. على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار جونيور”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن “احتمال تحرك النادي الباريسي للتعاقد مع صلاح. يزداد في حال رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد”.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، ولم يتوصل الطرفان حتى الآن لاتفاق لتجديد عقده. في وقت أكد اللاعب أكثر من مرة على رغبته بالبقاء.

وفي وقت سابق، توج النجم المصري محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي، في التصويت السنوي لاتحاد كتاب كرة القدم، وذلك للمرة الثانية في مسيرته.

وحصل صلاح على 48% من الأصوات، متقدماً على البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي. والإنجليزي ديكلان رايس، لاعب وست هام يونايتد، اللذين احتلا المركزين الثاني والثالث على التوالي. وهذه هي المرة الثانية التي يتوج فيها صلاح بهذه الجائزة بعد الأولى في 2018.

وانتزع قائد منتخب مصر هذه الجائزة بفضل تسجيله 22 هدفاً. إضافة إلى تقديمه 13 تمريرة حاسمة في 31 مباراة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم. وإجمالاً، سجل صلاح 30 هدفا وصنع 14 آخرين في 44 مباراة بكافة البطولات هذا الموسم.

وساهم صلاح هذا الموسم في فوز ليفربول بكأس الرابطة، وتأهله لنهائي كأس الاتحاد. كما يحتل “الريدز” المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر مانشستر سيتي. قبل خمس جولات من انتهاء المسابقة.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى