محلي

هزات أرضية متفاوتة القوة تضرب السليمانية

أعلنت وزارة النقل العراقية، السبت، عن تسجيل مراصدها الزلزالية في الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، السبت، حدوث نشاط زلزالي في محافظة السليمانية .

وذكرت وزارة النقل، في بيان تلقته “النعيم نيوز”، أن “النشاط الزلزالي سجل في أوقات متفاوتة من هذا اليوم. حيث سجلت الهزة الأولى في تمام الساعة 5:25:22 بالتوقيت المحلي وبقوة (3،1) درجة وتبعد (9 )كم جنوب غرب كلار. والثانية بقوة (3،4) درجة عند الساعة 5:22:45 بالتوقيت المحلي وتبعد (9) كم جنوب شرق كلار. والثالثه بقوة (3،4) عند الساعة 5:19:30 بالتوقيت المحلي وتبعد (9) كم جنوب شرق كلار أيضًا”.

كما أضافت أن “الهزة الأرضية الرابعة سجلت عند الساعة 05:14:38 بالتوقيت المحلي وبقوة مقدارها (3،6) درجة وتبعد (15) كم جنوب غرب كلار. فيما سجلت الهزة الخامسة في تمام الساعة 05:08:37 بالتوقيت المحلي. وبدرجة (3،6) وتبعد (9)كم جنوب شرق كلار. فيما يخص الهزة السادسة قد سجلت في تمام الساعة 05:02:42 بالتوقيت المحلي. وبقوة مقدارها (3،5) درجة حيث تبعد (9،4 ) كم جنوب غرب كلار. وتم الشعور بها من قبل المواطنين، وسنوافيكم في حال حدوث اية مستجدات اخرى”.

ودعت الهيئة المواطنين إلى “أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن الإشاعات والأخبار الكاذبة والإلتزام بالوصايا الصادرة من الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى